الشريط الإعلامي

قطة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تواجدها في إحدى المحاكم

آخر تحديث: 2021-02-10، 06:46 pm
اخبار البلد- منذ بدء إجراءات التباعد الاجتماعي وتطبيق إجراء العمل عن بعد بسبب تفشي فيروس كورونا وجائحة كوفيد-19 التي نجمت عنه، انتشر استخدام تطبيق زووم للتواصل عبر الفيديو، في كثير من القطاعات.

ومع انتشار استخدام تطبيق زووم ومؤتمرات الفيديو، كثرت المواقف الغريبة والمحرجة والمضحكة، ومن بينها ما حدث لأحد المحامين خلال محاكمة عن بعد.

ويبدو أن المحامي، من ولاية تكساس، لم يدرك في البداية أن ابنه، على الأرجح استخدم التطبيق قبله وغير صورة المستخدم فيه إلى "قطة" حولاء مضحكة.

فقد ظهر المحام أمام قاض في قضية محكمة عن بعد على الشاشة كـ"قطة كارتونية"، بعد أن فشل في إدراك أن ابنه شغل "فلتر القطط" على كاميرا التطبيق، الذي يظهر قطة بدلا من الشخص.

بدأ المحامي رود بونتون جلسة الاستماع الافتراضية أمام القاضي روي فيرغسون دون أدنى فكرة عن أن شخصيته التي تظهر على الشاشة كانت قطة صغيرة بيضاء وحولاء.

وبعد أن نبه القاضي فيرغسون المحامي بونتون على مسألة القطة الكرتونية، قام بونتون بتجنيد مساعده في محاولة للمساعدة في إزالة الفلتر، ولكن من دون جدوى.

وجلس المشاركون الآخرون في الاجتماع ينتظرون بصبر، لكنهم دخلوا في نوبة من الضحك عندما سُمع المحامي بونتون وهو يقول: "هل تسمعني؟ أنا هنا على المباشر. أنا لست قطة".