طفلة كيندر اللبنانية تخطف الأنظار بأحدث ظهور - فيديو

طفلة كيندر اللبنانية تخطف الأنظار بأحدث ظهور  فيديو
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تصدرت الطفلة اللبنانية ميكاييلا الياس، والمعروفة بطفلة كيندر، مواقع التواصل الااجتماعي بعد تداول صور حديثة لها حيث خطفت الانظار بجمالها.

 

وقد تغزل الناشطون بجمال ميكاييلا خاصة عيونها حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي "لون عيونها ما شاء الله” و "الله يسعد طالب اللي طلعها لي بالتايم وش هالجمال اللي يخلي الواحد يروق ماشاءالله” و "تبارك الله احلى كندر”.

وتنشط ميكاييلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي على حسابها على انستغرام والذي يتابعها عليه اكثر من 77 الف متابع حيث تنشر صور ومقاطع فيديو منوعة.

وكانت الطفلة اللبنانية ميكاييلا قد اختيرت الوجه المعتمد لشوكولا كيندر في الشرق الأوسط للعام 2015 – 2016.

وصرّحت والدة ميكاييلا حينها انّ "العديد من الأشخاص كانوا يقولون لي منذ ان كانت ابنتي طفلة حديثة الولادة، ان ميكاييلا تتمتع بجمال لافت، وعينين جميلتين، فقررت ان ادخلها في مسابقة "وجه” "Gap Kids” لعام 2014 والتي يعتمد الفوز فيها على الحصول على اكبر عدد من الاصوات، وميكاييلا كانت من المشتركين المحظوظين الذين وصلوا الى النهائيات اذ حازت على اكثر من 1000 صوت.”

وعن اختيار ميكاييلا الوجه المعتمد لكيندر، أشارت الى أنّه "بعد "Gap Kids”، ارسلت صور ميكاييلا الى صفحة كيندر الرسمية، حيث يتم اختيار الوجه المعتمد لكيندر في مسابقة تقام كل عام. ووردتني اتصالات كثيرة حول مدى اعجاب الناس بوجه ابنتي. وبعد اشهر عدة، تلقيت اتصالاً من دبي، وطلبوا مني احضارها اليهم لتخضع لجلسة تصوير وانه تم اختيارها الوجه المعتمد لشركة شوكولا "Kinder” في الشرق الأوسط لعام 2016.”

 

 




شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا