استخدمت مادة لتسمير البشرة.. فكانت النتيجة مروعة

استخدمت مادة لتسمير البشرة.. فكانت النتيجة مروعة
أخبار البلد -   اخبار البلد-تحوّل لون فتاة بريطانية إلى بني داكن بعد أن استخدمت تان شديدة القوة عن طريق الخطأ.

ولجأت كيرا دوماشوسكي (13 عاماً) إلى استخدام تان St Moriz 1 Hour Fast Tan لأنها أرادت الحصول على نتائج سريعة، لكن النتيجة التي حصلت عليها لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وبعد أن وضعت كيرا التان، اكتشفت أن لونها كان داكناً للغاية ولكن بعد فوات الأوان، وأصيبت والدتها كارول (41 عاماً) بنوبة من الضحك عندما دخلت إلى غرفتها وهي ترتدي بيجامة بيضاء، بينما كان وجهها داكناً بشكل كبير.

وسارعت السيدة كارول لتصوير ابنتها، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحذر الفتيات من الوقوع في نفس الخطأ. وقالت كيرا إن لونها الداكن استمر حوالي 5 أيام.

وعلقت كارول بالقول "إنها لا تفعل ذلك عادة، لكن الأمر كان عشوائياً هذه المرة، ولحسن الحظ فقد سارعت إلى الحمام وقامت بغسل التان وحصلت على لون أفتح، وكانت سعيدة به، وبعد أن استحمت حصلت على لون طبيعي جميل".

ونشرت كارول صوراً ومقطع فيديو لابنتها على الإنترنت، مما أثار موجة من التعليقات الطريفة، وذكرت بعض النساء والفتيات أنهن مررن بتجربة مماثلة في الماضي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
 
شريط الأخبار "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع