فلة: أسرار منعي من دخولي مصر سأكشفها في مذكراتي بعد وفاتي...

فلة: أسرار منعي من دخولي مصر سأكشفها في مذكراتي بعد وفاتي...
أخبار البلد -  
اكد وجدي الحكيم، عضو لجنة المهرجان أن إدارة مهرجان الموسيقى العربية حرصت على متابعة كل الإجراءات الأمنية الخاصة بمشاركة فلة، وحصلت على موافقة وزير الثقافة، وتعجب الحكيم من قرار منع فلة من دخول مصر، رغم منحها التأشيرة مسبقا، وموافقتهم على دعوة المهرجان لها، مستنكرا ترحيلها بهذا الشكل، دون مراعاة أنها ضيفة مهرجان يعقد باسم مصر.


وأضاف الحكيم أن هناك أيادٍ خفية وراء استبعاد المطربة من المهرجان، خاصة أن مصر بصدد تحسين علاقتها مع الجزائر، وأوضح أن الدكتورة رتيبة الحفني لآخر لحظة كانت على اتصال بالجهات الأمنية في مصر والجزائر، لكنها لم تتلق أي إجابة من الطرفين، ولم تستطيع الوصول إلى حقيقة استبعاد فله بهذا الشكل. وأكد الحكيم أن حضور فلة نوع من التصالح الفني بين مصر والجزائر، لافتاً إلى أن كل فنان له مشاكله الشخصية التي لا يجب أن يتم تقييم موهبته على أساسها، مشيراً إلى أن فلة تملك صوت عربى قوي لأبعد الحدود.

منع دخول مصر
وكانت الفنانة الجزائرية فلة تعرضت للمنع من دخول مصر لمدة 20 عاماً، بسبب ما وصفته “بمؤامرة” دبرها ضدها النظام السابق في مصر حسب ما صرحت به من قبل، ومن ناحية أخرى أكدت فله أنها انتهت من كتابة مذكراتها التي تتضمن أسرارها وتفاصيل عن حياتها الشخصية، والمشاكل التي واجهتها، وسبب منعها من دخول مصر، ولكنها اشترطت على ابنتها أن تكشف هذه المذكرات بعد وفاتها، خشية من أن تصاب بأذى في حياتها، خاصة وأنها ستكشف أسرار ربما تثير غضب بعض كبار المسؤولين، والشخصيات العامة.


الأزمة
ويبدو أن أزمة المطربة الجزائرية فله خطفت الأضواء من افتتاح مهرجان الموسيقية العربية الذي افتتح مساء اليوم، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وسيحيي حفل الافتتاح الفنانة نادية مصطفى وستقدم مجموعة كبيرة من أغانيها منها “مسافات”، “بكل لغات العالم”، “جوابات”، “جي ف إيه”.”الصلح خير”، “إلا رؤياك”، “لأ ده كتير”، “جمال إسكندرية”.

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!