خمسة الآف دولار مكافأة من الحمود لمنتخب الشباب لكرة القدم

خمسة الآف دولار مكافأة من الحمود لمنتخب الشباب لكرة القدم
أخبار البلد -  


اخبار البلد _ تلقى نشامى شباب منتخبنا الوطني جرعة معنوية عقب تعادلهم في الدوحة مع نظيرهم القطري ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس آسيا للشباب.

وقبيل انطلاق اللقاء – الذي كان يعد بمثابة الفرص الأخيرة للاحتفاظ بآمال التأهل عقب الخسارة أمام الكويت بهدف نظيف- بادر رئيس لجنة مساندة النشامى الدكتور نصير شاهر الحمود بلقاء مسؤولي بعثة المنتخب، حيث وعد بصرف مكافأة قدرها 5 الآف دولار في حين فوز المنتخب الشاب على نظيره القطري، غير أن انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي لم يحل دون صرف المكافأة المذكورة، والتي اعتبرها الحمود كحافز قبيل لقاءات المنتخب المقبلة مع كل من بوتان وطاجكيستان والبحرين، حيث لا يزال أمل التأهل قائما.

وعانى المنتخب الشاب في لقائه الأول أمام شقيقه الكويتي من غياب الجماهير من جراء غياب تنسيق الاتحاد الاردني لكرة القدم مع لجنة مساندة النشامى التي حشدت للمنتخب عشرات الآلاف من الجماهير لدى مشاركته الأخيرة في النهائيات الآسيوي مطلع العام الحالي في الدوحة بالذات.

ودعا الحمود رئيس لجنة مساندة النشامى لإجراء تنسيق مستقبلي لضمان حضور الجماهير لمختلف لقاءات منتخباتنا بالدوحة مستقبلا.

والتقى الحمود لاعبي منتخبنا للشباب بعد انتهاء المباراة مباشرة بغرفة غيار اللاعبين وأشاد بجهود الكادريين الفني والاداري لبعثة المنتخب وسلم مدير البعثة المكافأة وأثنى على جهود الللاعبين وحدثهم قائلا أن إن الملعب الذي اقيمت عليه المباراة (ستاد نادي قطر) يحمل ذكريات جميلة حيث كان شاهدا على الفوز الأردني على المنتخب السوري في نهائيات كأس آسيا الأخيرة ، كما احتضن الملعب ذاته لقاء كبار النشامى مع المنتخب الياباني بظل القارة حين تعادل الطرفان بهدف لكل منهما.

ووعد الحمود بتكريم اللاعبين في حال تمكن المنتخب الشاب من التأهل للنهائيات الآسيوية ليكون خير سلف لخير خلف في إشارة منه لإنجاز منتخب الكبار الذي بلغ دور الثمانية في البطولة الأخيرة بالدوحة.

ويتواصل الحمود بالدوحة مع مدير الدائرة الفنية والمنتخبات احمد قطيشات أحمد قطيشات والمدير الفني الكابتن جمال أبوعابد، كما يحرص على حضور كافة مباريات منتخبنا للشباب.

ويشار إلى أنه سيتأهل فريقان من المجموعة للدور النهائي للكأس الآسيوية.

شريط الأخبار هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع