ليلة القبض على مستشفى خاص متورط صاحبه بالتهرب الضريبي

ليلة القبض على مستشفى خاص متورط صاحبه بالتهرب الضريبي
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أحمد الضامن

يبدو أن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات قد حسمت أمرها ، وعملت على اتخاذ الإجراءات المشددة لمكافحة التهرب الضريبي ومعالجة الاختلالات وتحقيق العدالة الضريبية بين المكلفين.

وفي ظل الجولات التي تقوم بها كوادر ضريبة الدخل ، علمت "أخبار البلد" عن قيام إدارة التدقيق الضريبي بفتح ملفًا هامًا لإحدى المستشفيات الخاصة الحديثة في عمان، حيث توجهت كوادر الضريبة يوم أمس لضبط ملفات خاصة بالمستشفى والتي تتعلق بقضايا تهرب ضريبي وتلاعب بالفواتير، والعديد من المخالفات والتجاوزات التي تم كشفها من قبل الكوادر والتي استمر تواجدها داخل مبنى المستشفى لساعات طويلة "بحسب مصادر مطلعة ".

المعلومات تشير وبحسب المصادر المقربة بأن هذا المستشفى المدعوم من قبل متنفذ من العيار الثقيل بات بين الأنظار ، مبينا بأن هنالك الكثير من المخالفات والتجاوزات والملفات المحملة بالقضايا الدسمة، التي بدأت تكنشف أمام الجهات المعنية، مع العلم بأن صاحب المستشفى قد تم ضبط  في وقت سابق ملفات عدة له، تتعلق بالتهرب الضريبي وهي منظورة الآن أمام القضاء.

 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة