الجيش يطوي صفحة "التصاريح المزورة"

الجيش يطوي صفحة التصاريح المزورة
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أحمد الضامن 

حظيت قضية "التصاريح المزورة" جدل عاصف على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد بضرورة اتخاذ أقصى درجات العقاب لكل من تخول له نفسه بالتلاعب في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وكانت هذه القضية قد شكلت مادة خصبة وحيوية للحوار والحديث في مختلف المواقع الالكترونية، وبالرغم من الإجراءت التي اتخذت من قبل الجهات الحكومية والأحداث التي توالت وكان آخرها استقالة وزير الزراعة ، وتحذير القوات المسلحة على كل منصاتها بأنه لا تهاون من أي نوع مع أي مخالفة لقوانين وأوامر الدفاع، إلا أن الحديث استمر.

هذا الأمر دفع مدير عمليات خلية الأزمة العميد الركن مازن الفراية، وخلال الإيجاز الصحفي يوم أمس لقطع الشك باليقين ، والعمل على إغلاق الملف بشكل كامل ، حيث أشار بحديثه بأن هنالك بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تتداول معلومات مغلوطة حول بيع أو تزوير تصاريح الحركة...مؤكدا وبكل شفافية وضمير حي واحتراما للمواطن الأردني أنه تم التحقيق مع كل من تورطوا في هذا الأمر، وتم إجراء المقتضي القانوني بحقهم، راجيا من الجميع التوقف عن تداول أي معلومات بهذا الشأن وترك الحكومة والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية تركز جهودها على حماية الوطن.

ما تحدث به العميد الفراية هو لدرء ألسنة كل من لا يزال يتحدث بهذا الأمر، فالقضية انتهت،وكافة الأجهزة في الدولة استنفرت استنفار كامل من أجل كشف خيوط هذه القضية ومحاسبة المخالفين، وبالتالي وجب على الجميع الآن التركيز بأمور أهم للدولة ، فالمرحلة الحالية تحتاج وتتطلب تكاتفا وطنياً، وشعورا عاليا بالمسؤولية، بعيدا عن تشتت الجهد وتحيد عن الهدف الأساسي وهو الخروج من هذه الأزمة بكل خير وسلامة.

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح