ما حقيقة بقاء (5) محافظين تجاوزت مدة خدمتهم الـ(30) عام .. وهل سيقوم "الوزير حماد" بمراجعة ملفاتهم ؟؟

ما حقيقة بقاء (5) محافظين تجاوزت مدة خدمتهم الـ(30) عام .. وهل سيقوم الوزير حماد بمراجعة ملفاتهم ؟؟
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 
 

يتناقل البعض اقاويل واحاديث عن وجود عدد من المحافظين في وزارة الداخلية ممن تجاوزت مدة خدمتهم الثلاثين عاماً في القطاع العام ولم يتم تطبيق قرار مجلس الوزارء عليهم والذي ينص على احالة كل من بلغت خدمتهم ثلاثين عاماً الى التقاعد اعتباراً من العاشر من شهر شباط .

الاحاديث والاوقايل اشارت الى وجود حوالي (5) محافظين ما يزالون على رأس عملهم حتى الان ولم يشملهم القرار ، الامر الذي اثار الكثير من الاستغراب والدهشة خاصة وان الوزارة طبقت قرار مجلس الوزراء سابقاً واحالت عدد من المحافظين الذين تجاوزا الثلاثين عاماً في الخدمة .

واثيرت في الاونة الاخيرة مجموعة من التساؤلات حول مصير هؤلاء المحافظين واسباب بقائهم في مناصبهم حتى الان ؟ وهل سيقوم وزير الداخلية بمراجعة ملفات المحافظين ومدة خدمتهم والتنسيب باحالتهم الى التقاعد ؟ وهل سيطبق رئيس الوزراء ووزير الداخلية القانون على الجميع دون استثناء ؟.


وكان مجلس الوزراء  كلف في وقت سابق الوزراء المعنيين بإحالة كل من أتم 30 عاما خدمة في القطاع العام الى التقاعد اعتبارا من العاشر من شباط المقبل.

وقرر المجلس الموافقة على إحالة الموظفين الخاضعين لأحكام قانون التقاعد المدني ممن بلغت خدماتهم الخاضعة للتقاعد 30 سنة فأكثر لغاية تاريخ 29/2/2019، إلى التقاعد قبل نهاية دوام يوم 10/2/2020.

كما وافق على إنهاء خدمة كل موظف من الموظفين الخاضعين لأحكام قانون الضمان الاجتماعي ممن بلغت خدماتهم 30 سنة فاكثر لغاية تاريخ 29/2/2019، وذلك وفق أحكام المادة 172 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 قبل نهاية دوام يوم 10/2/2020.



شريط الأخبار خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل