مؤسسة تخترق انظمة وزارة النقل وتنقل المصريين على كل الخطوط الداخلية ...والحكومة آخر من يعلم

مؤسسة تخترق انظمة وزارة النقل وتنقل المصريين على كل الخطوط الداخلية ...والحكومة آخر من يعلم
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

معضله جديدة تقتحم قطاع النقل بكل قواها ضاربة مخالفاتها وتجاوزاتها بعرض الحائط دون ان تابه لتأثيرها على شركات النقل الاخرى المرخصة والمنافسة الامر الذي دعى الى تراكم الشكاوى التي خُطت على مكاتب "اخبار البلد" من قبل بعض شركات النقل فيما يخص آلية عملها وعدم وجود تراخيص رسمية لها ..


حيث تمحورت الشكوى عن وجود مؤسسة تعمل في مجال نقل العمالة المصرية فقط من عمان الى العقبة ومن المفرق الى العقبة ومن ثم تقوم بتأمين تذاكر باسعار منافسة من خلال عَبارات او التعاون مع احدى شركات الطيران حيث تحولت الشركة بشكل غير مباشر الى شركة نقل سياحي بالرغم من انها غير مختصة بتلك الغاية وامام مراى الجميع ودون ان تأبه بمخالفاتها ..
اخبار البلد ومن خلال بحثها عن الشركة تبين ان الشركة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة مرتين الاولى سنة 2008 براس مال 1000 دينار في منطقة صويلح قرب اشارة الصناعة بغايات تسيير سيارة ركوب متوسطة وتسيير حافلة .. اما الثانية عام 2011 براس مال 50الف دينار بذات العنوان والموقع وبغايات تقديم خدمات لوجستية"الامداد والمناولة والتخزين "

 


كما تبين بأن المؤسسة يقوم عملها بشكل كامل على العمالة المصرية حيث تسيير رحلات نقل لهم من عمان الى العقبة او من المفرق الى العقبة باسعار منافسة حيث تحصل على الشخص الواحد 15 دينار فقط مع خدمة توفير تذاكر على العبارة لنقلهم الى جمهوية مصر ..حيث ان الشركة قامت بفتح خط طيران مباشر من العقبة الى القاهرة والعكس وبالتعاون مع احدى شركات الطيران منذ بداية شهر تشرين الاول لهذا العام ذهاباً واياباً



ولا نعلم مدى قانونية هذا العمل وما ان كان يسمح للشركة العمل بمجال نقل سياحي للعمالة المصرية للكنما نعلمه ان الامر بحاجة الى متابعة من قبل هيئة النقل للتاكد من قانونية العمل وما ان كان يسمح لها من خلال غاياتها المسجلةان تمارس اعمال نقل سياحي مختص بالعمالة المصرية ..

 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل