هزة تضرب نقابة مكاتب تأجير السيارات السياحية .. ما الذي يجري والى اين يمضي مجلس النقابة ؟!

هزة تضرب نقابة مكاتب تأجير السيارات السياحية .. ما الذي يجري والى اين يمضي مجلس النقابة ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 
 
هزة ارضية ضربت نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية اثر استقالة (6) اعضاء من مجلس الادارة ، حاولت على اثرها النقابة استدعاء الاعضاء الاحتياط لرأب الصدع ومحاولة لملمة الطابق الذي انكشف للعلن واحدث موجه من القلق على مستقبل النقابة والهيئة العامة.

وقالت مصادر مطلعة ان استقالة الاعضاء لم تاتِ من فراغ وان ما دفع معظم الاعضاء الستة المستقيلين لتقديم استقالاتهم هو اتخاذ المجلس لبعض القرارت التي تصب في مصلحة بعض الاشخاص على حساب القطاع كمحاولة تغيير تعليمات شركات تأجير السيارات دون الرجوع الى الهيئة العامة ، وتعديل البند الخاص بمساحة المكاتب وتصغيرها وهو قرار اعتبره البعض لا يخدم مصلحة العاملين القطاع.

وذكرت المصادر ان هذه القرارات مزاجية وتخدم مصلحة فئة معينة على حساب فئة اخرى الامر الذي دفع الاعضاء الستة الى الانتفاضة على مجلس النقابة وتقديم استقالاتهم لكي لا يكونوا شهود زور .

وترى المصادر ان النقابة على اعتاب حل مجلسها والاعلان عن انتخابات جديدة لاختيار مجلس نقابة جديد يقوم بتنظيم وترتيب البيت الداخلي للنقابة خاصة بعد اشتعال حرب التسريبات ونشر الغسيل على الملأ .




شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال