غسان خرفان يغلق ثلاث شركات في ضاحية الياسمين.. والموظفون امضو يومهم في الشارع والعمل ترسل فريق تفتيش

غسان خرفان يغلق ثلاث شركات في ضاحية الياسمين.. والموظفون امضو يومهم في الشارع والعمل ترسل فريق تفتيش
أخبار البلد -  
اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات
تطورات ديناميكية كبيرة حصلت خلال الــ 48ساعة الماضية في الشركات الثلاث التابعة لرجل الاعمال غسان الخرفان " الواقعة في ضاحية الياسمين " الإخوة الذهبية،المطاحن الذهبية والابراج الذهبية ) حث عملت "اخبار البلد" بانه قد تم اغلاق ثلاث شركات لغسان خرفان والتابعة لــ "مجموعة غسان خرفان واولاده " الامر الذي ادى الى تواجد الموظفين منذ الصباح الباكر في الشارع العام و لغاية اللحظة.. وارسال فريق تفتيش من قبل وزارة العمل  لمتابعة اوضاع العمال ..


وجاء ذلك بعد ان اكدت مصادر مطلعة بأن عدد من الموظفين وبلغ تقريباً 15 فرداً  تقدموا بشكوى رسمية يوم امس الإثنين بحق غسان خرفان بعد ان يأسوا من الحصول على حقوقهم التي باتوا يطالبون بها جراء التطورات الاخيرة التي طرأت على الشركات الثلاثة وسحب كافة البضائع من المستودعات وتوقف العمل بشكل مفاجئ دون سابق إنذار وغياب رجل الاعمال خرفان عن الساحة وانسحابه بشكل تكتيكي لغاية استرداد حقوقهم التي يبدو انها باتت طي النسيان .


 
الموظفون والذين تزيد او تقل حقوقهم بالشيء القليل عن الـ 70 الف في حال تم حساب ان لكل منهم حقوق نهاية خدمة تقل او تزيد بقليل عن الــ 5000دينار يبدو انهم لم يلجأوا الى تقديم شكوى بحق غسان خرفان كما اكدت لنا مصادر على علم بشكاوى وزارة العمل الا بعد ان تم التأكد بأن حديث عودة خرفان هو مجرد إبرة تخدير وان الوعود بتسليم حقوق الموظفين ما هو الا ضياع للوقت لحين ايجاد حل ما اتجاه القضية الشائكة ..

وفي التفاصيل فإن جدال واسع حدث يوم امس الاثنين بين العديد من الموظفين والادارة التي تحاول السيطرة على بقايا الشركة وتهدئة الامور وعلم ادارة الشركة وعلمهم بالشكوى المقدمة ادى الى عدم فتح المبنى بالكامل منذ الصباح الباكر واغلاقه دون قدرة الموظفين على التواصل مع اي جهة لفتح الشركات امام بعض موظفون ما زالوا يلتزمون بعملهم بالرغم من عدم وجود بضائع ومستودعات فقط من اجل تحصيل حقوقهم الامر الذي ادى الى ابلاغ وزارة العمل بما يجري وبعد حين تواصلت الادارة مع الموظفين متحججين  بانهم لم يستطيعوا  فتح الشركة من الصباح الباكر لاسباب خاصة وليس بهدف اغلاق الشركات امامهم ..

ومن الجدير ذكره بأن الكثير من الموظفين الذين لديهم حقوق رواتب من شهر الى ثلاث اشهر استغنوا عن حقوقهم جراء الظروف القاسية التي منعتهم من القدرة للإستمرار بالمجيء الى الشركة واستنزاف اموال في "المواصلات" ستفوق الرواتب المستحقة لهم .. فيما ان بعض المقربين من رجل الاعمال غسان خرفان تعهدوا بدفع كافة الحقوق مقابل عدم التعامل مع اي جهة اعلامية الا ان الامر ايضا ما زال كالرمل المتطاير في الهواء ..


شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية