معلومات جديدة لم تنشر عن ظروف وفاة المريضة السعودية في احد المستشفيات

معلومات جديدة  لم تنشر عن ظروف وفاة المريضة السعودية في احد المستشفيات
أخبار البلد -  
 

اخبار البلد - خاص

اثارت قضية المرأة السعودية التي توفيت بعد اجراء عملية تجميلية لها من قبل أحد أشهر اطباء التجميل والترميم في احد المستشفيات الخاصة في الاردن جدلاً كبيراً قبل ان يتم كشف السبب الرئيسي لوفاة المرأة، وكشف نية زوجها برمي شباك لومه واتهاماته عبى اكبر اطباء جراحة التجميل في الأردن لخوفه من بيان السبب الاساسي لوفاة زوجته والذي كان قد قام باخفاءه عن طبيب التجميل المختص ..

وفي تفاصيل القضية والتي رويت لنا من قبل مصادر موثوقة وقريبة من الحدث والتي اكدت لـ اخبار البلد بأن الفتاة توفيت بسبب نزيف حاد في الرئتين نتيجة تقدم حالتها المرضية في سرطان الدم والذي تعاني منه منذ فترة وهي بمرحلة متقدمه منه ..

واضاف المصدر ان العمليات التجميلية المشابهة لما قامت بها الفتاة بحاجة الى فحص معين تستمر صلاحيته لمدة 3 اشهر وحال قدوم المرأة الى طبيب التجميل قدمت هذا الفحص الذي لم يمضي عليه 5 اسابيع فقط، وتم اجراء العملية على هذا الاساس، الا ان زوج المرأة حاول اخفاء ما تعانيه زوجته من مرض " سرطان الدم " قدر المستطاع لغاية إجراء العملية، الامر الذي ادى الى حدوث مشابكات بين الزوج واقارب زوجته الخليجية داخل المستشفى بسبب اخفاءه كهذه معلومة ادت الى وفاة المرأة بعد مرور 12 يوم من اجراء العملية ..

ونوهت المصادر على ان العملية الجراحية التجميلة هي عملية " تكبير ثدي" وليست نوع آخر كشفط دون او قص معدة وسبب الوفاة كان بعيداً كل البعد عما يخص العملية بل تقدم مرحلتها بمرض سرطان الدم واخفاء زوجها هذا المعلومة المهمة كان السبب الاساسي لإصابتها بنزيف حاد في الرئة ..

علماً بأن الطبيب المعني بإجراء العملية يعرف بأنه من اشهر اطباء التجميل والترميم في الاردن وله باع طويل في هذا المجال وتتجاوز خبرته الـ 25 سنة ويتميز بالكفاءة بحسب مصادر مقربة جداً.

شريط الأخبار وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا