نحن من يدوس هذا الرمز .......

نحن من يدوس هذا الرمز .......
أخبار البلد -   نحن من يدوس هذا الرمز .......
بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
جُن جُنون الحكومة الإسرائيلية عندما خبطت الوزيرة الأردنية على رمز ما يسمى بالدولة الإسرائيلية في مجمع النقابات المهنية وكان احتجاجها شديد اللهجة كما قيل في الإعلام ، هذه الخبطة تعتبر شرف للأردنيين جميعاً ، لان إسرائيل هي دولة عدوة على مر العصور والأزمان .
في مجمع النقابات المنتسبين لهذا الصرح الكبير من منهم لا يدوس على هذا الرمز الذي يُعبر عن دولة عدوة أزلية للعرب والمسلمين، النقابة وضعت الرمز اليهودي على مدخل المجمع وكل نقابي مخلص ينتمي إلى مجمع النقابات في الأردن أو زائر ، قام بالدعس على هذا الرمز من اجل اهانة هذا العدو لِمْا نكله بالشعب الفلسطيني واحتلاله لدولة لا تمت له بأي صلة كانت .
على الشعب الأردني أن يُكثر من هذا الرمز الصهيوني على جميع المداخل والمولات لكي يتم الدعس بشكل يومي ولحظي على هذا الرمز كي تصل الفكرة لهذا العدو بأنه غير مرغوب به داخل وطننا العربي الكبير، وبما أن الأردن الدولة القريبة لهذا العدو يحق لنا قبل غيرنا بهذه الدعسة.
كل الأردنيين مع هذه الخبطة ويجب علينا أن نضع كاميرات مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبث لحظة بلحظة مثل هذه الخطوات الرائعة من الأردنيين الذين ينبذون هذا العدو ويرفضون الاستعمار بشتى الطرق والوسائل .
شريط الأخبار وجبة ورق عنب بـ5000 دينار!... ومعلقون يهاجمون المطعم صواريخ القسام استهدفت “مقر التخطيط” لاجتياح رفح الملكة رانيا: استمرار الحرب على غزة أكبر تهديد للنظام العالمي مهم من "المستقلة للانتخاب" بخصوص قبول طلب مترشحي القائمة الحزبية الحكومة تعمل بشكل كثيف لدمج وزارتي التربية والتعليم العالي مناقشة اطروحة دكتوراه بعنوان " الرواية التاريخية في الجامع الصحيح للبخاري" للباحثة شهرزاد عبيد في الزرقاء... ثلاثيني يعتدي بوحشية على ابنة شقيقه وعشريني ينهي حياته فيديو لمداهمة مكاتب “الجزيرة” في القدس قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر