نواقص في التقرير السنوي لشركة Autobus والهيئة تطلب التوضيح

نواقص في التقرير السنوي لشركة Autobus والهيئة تطلب التوضيح
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

وجهت هيئة الاوراق المالية ملاحظات واستيضاحات الى شركة المتكاملة للنقل المتعددة Autobus حول وجود نقص في بعض المعلومات الخاصة بالتقرير السنوي للشركة لعام 2017 حيث تم ذكر اسماء لموظفين سابقين على انهم لا يزالوا على رئيس عملهم وموضوع الحماية الحكومية والامتيازات بالإضافة الى العقود والمشاريع حيث ردت الشركة بالاعتذار عن النقص الذي حدث مؤكدة في كتابها على بعض الملاحظات التي تمثلت في ان السيد يوسف الداودية موظف سابق لم يكن على رأس عمله لدى الشركة خلال عام 2017 حيث انه ترك العمل لدى الشركة من نهاية عام 2016 وانه لم يستلم اي اتعاب خلال العام 2017، وقد سقطت سهواً عند طباعة التقرير وجود اسم الموظف يوسف الداودية في التقرير السنوي ، علماً بأنه كان يعمل مديراً للدائرة الهندسية لدى الشركة .

وما يخص الحماية الحكومية والامتيازات الواردة في التقرير السنوي لعام 2016 تم وصف طبيعة العلاقة ما بين الشركة والحكومة وبخصوص براءات الاختراع فإنه لا يوجد الشركة اي براءات اختراع .

كما تم توضيح ان المهندس زياد ايليا الريحاني لم يكن عضو مجلس إدارة في الشركة بتاريخ 31/12/2017 وانه تم الاشارة الى هذه المعلومة في التقريري السنوي وهو لا يملك اي اوراق مالية (اسهم) مصدرة عن الشركة المتكاملة للنقل المتعددة .

كما تم الإشارة الى العقود والمشاريع والارتباطات التي عقدتها الشركة مع الشركات التابعة في التقرير السنوية لعام 2017 ولا يوجد اي عقود او مشاريع او ارتباطات مبرمة ما بين الشركة المتكاملة واي من رئيس مجلس او اعضاء الادارة او المدير العام او اي موظف في الشركة او اقاربهم .

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة