الوسيلة الوحيدة للتعبير

الوسيلة الوحيدة للتعبير
أخبار البلد -  

في لحظات الحزن والالم يعجز المرء احيانا عن البوح بالكلمات..وتبقى الدموع هي الوسيلة الوحيدة للتعبير ..ولكن قد تختفي الدموع امام حجم المعاناة ولوعة الالم ..وتبقى الكتابة هي المنفس الوحيد حيال ذلك الموقف فهسي التي تخمد جراحنا الدامعية والامنا العميقة وتزيل عن كواهلنا ترسبات الزمن وجراح السنين.. 


ذلك البر الاسود بسواد الامنا يصيح على تلك الصليات البيضاء ..كقطرات مطر ندية  على اوراق اعشاب برية ..فتبدا تلك الكلمات الحارة بحرارة مشاعرنا تبرق كبرق نجمة تتلالا في سماء صافية..ويتحول طريق الاحزان الى روض من زهور الربيع  ..البنفسجية فحين تترجم تلك الاحاسيس الى كلمات نابعة بكل الصدق تتحول الى اعاصير وعواطف الكدر الى نسائم هواء عليل على حافة نهر جار ..

وتبقى الكاتبة اقرب الاصدقاء فحين نبكي ترسم اقلامنا دموعنا على ذلك الورق ..       وحين نفرح تتراقص كلماتنا على احلى نغم ..ثم تسعيد النفس صفاءفا..وتحضر براعم احلامها .. وتنا شدها الاحلام الوردية وتضاء حيلهتا بالفرح والسرور..   

الكاتب: جهاد الزغول

شريط الأخبار من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين