المحسيري يرعى العرض المسرحي في مخيم الوحدات

المحسيري يرعى العرض المسرحي في مخيم الوحدات
أخبار البلد -   اخبار البلد-

عدي جبر - بدعوة من جمعية مخيم الوحدات الخيرية و تحت رعاية سعادة الدكتور هيثم أمين المحسيري عضو مجلس محافظة العاصمة , أقيم يوم أمس عرض مسرحي بعنوان العلاقات الأسرية من خلال أطفال جمعية هدية الأردن في منطقة الوحدات .
تناول العرض العلاقة الأسرية بين أفراد العائلة الواحدة وخاصة الأطفال وطرق التعامل معهم والية التربية وتطوير المهارات لدى الأطفال , مداركهم التعليمية والتربوية .

وفي كلمته رحب سعادة الدكتور هيثم المحسيري بالحضور وتحدث عن الدور الكبير للأسرة في تنشئة الأجيال وتهيئتهم ليكنوا قادرين على تحمل المسؤولية , وأضاف المحسيري إن الأسرة هي أهم وأعظم مؤسسة في العالم وهي أعمدة الأساس لبناء للمجتمع، ولا يمكن أن تقوم أي حضارة دون تماسك الأسرة .

وأكد المحسيري على أن البناء الحضاري في أي مجتمع يحتاج إلى قواعد وأسس بالغة الأهمية للوصول إلى الغاية الإنسانية في الكمال, وهذا يتطلب حسابات إستراتيجية تجعل من العمل مهمة مقدسة في حياة الشعوب والأمم, لذلك تعطى الأولويات وتسخر لها الإمكانيات من أجل الوصول للهدف النبيل وغاياته السامية .

وشدد المحسيري بأن الأسرة هي أهم المؤسسات الاجتماعية نظرا لعلاقاتها الوثيقة بالفرد والمجتمع , التي تتجسد في الوظائف الجوهرية التي تقدمها للمجتمع الكبير من خلال قيامها برعاية الفرد، والسهر على تلبية ما يحتاج إليه من خدمات وعناية وإشراف.

وختم المحسيري بالقول اعتذر عن الإطالة ولكن موضوع الأسرة يتحاج أن نقف معا لطرحه بجميع الوسائل المتوفرة لنا من خلال المدارس والجامعات والجمعيات والمسارح وجميع المنابر المتاحة لنا لنصل إلى تحقيق المراد لبناء مجتمع حقيقي .

حفظ الله الأردن وحفظ الله مليكنا وأدام نهج الإصلاح الوطني وبارك مسيرة شعبنا والتحية لجيشنا العربي الأردني وأجهزتنا الأمنية درع الوطن وسياجه .
وفي الختام قدم الدكتور المحسيري الشكر للحضور وللجمعيات المشاركة الذين ساهموا بطرح الموضوع وتدريب الأطفال المشاركين في العرض .

وفي نهاية العرض أبدى الحضور إعجابهم بمستوى المتميز من حيث الكفاءة والتدريب والجاهزة والمعنويات العالية التي تتمتع بها الأطفال .
وقدم الجميع الشكر للدكتور هيثم المحسيري , وللجمعيات والمدربين الذين اشرفوا على تدريب الأطفال .

حضر العرض العديد من الشخصيات الوطنية و رؤساء الجمعيات ولجان الخدمات في منطقة الوحدات وأبناء المنطقة .
شريط الأخبار حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الصفدي: عار على النظام الدولي أن تظل إسرائيل ترتكب المجازر بدون موقف دولي قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين الساكت: عيد العمال يجب أن يتضمن تخفيضا سنويا بنسب البطالة تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني" ارتفاع حصيلة قتلى جنود الاحتلال بعملية موقع كرم أبو سالم رويترز: الملك يلتقي بايدن في البيت الأبيض أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع "المستقبل" الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين تلفريك عجلون على "رجل ونص" ومثل الباص.. دائم التوقف وبطيء الحركة وبحاجة الى "بواجي" !!