Orangeالأردن تطلق خدمة "زدني علمًا بالشراكة معeLEARMENT

Orangeالأردن تطلق خدمة زدني علمًا بالشراكة معeLEARMENT
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

أطلقتOrangeالأردنبالشراكة مع شركة تطوير للتدريب الإلكترونيeLEARMENTمؤخراأول خدمة تعليم إلكتروني بعنوان "زدني علمًا"، وتعد هذه الخدمة الاولى من نوعها في المملكة في مجال الخدمات التعليمية .

وتوفر خدمة "زدني علمًا" حلاً تعليمياً متكاملاً، من خلال توفير مجموعة الحلول التعليمية بأساليب حديثة,متطورة بطرق ممتعة وتخفف اعباء التدريس على الاهل من خلال المساهمة بزيادة استيعاب الطلاب، حيث تم اعداد هذه الحلول من قبل نخبة من المعلمين والمعلمات، بما يتوافق مع المنهاج الوطني.

وبحسب"Orangeالأردن" فانخدمة "زدني علمًا" تقدم مزايا عديدة تتضمن شروحات إضافية تدعم المنهاج، مثل الفيديوهات التعليمية التي تشرح المخرجات العلمية للمرحلة الأولى وحتى الصف السادس، والتمارين التفاعلية التي تشمل مجموعة من الأسئلة والأنشطة بتصميم مبدع، تمكن الطلاب من حلّها بشكل مشوِّق وممتع للتأكد من فهمهم للمخرجات التعليمية.

بالإضافة إلى توفير صفوف دراسية مختلفة يتم من خلالها تقديم الشروحات الكاملة لها، اضافة الى توفير اربع مواد دراسية وهي الرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويتم من خلالها شرح هذه المواد الأربعة بطريقة تمكّن الطلاب من مراجعتها كاملةً في أي وقت وأي مكان، وذلك لإعطائهم فرصة متابعة المواد أو تحضيرها بشكل مسبق.

وأكدت Orangeالأردن في بيان صحفي صادر عنها أنه وضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي بتوفير خدماتها لكافة شرائح المجتمع وبأسعار في متناول يد الجميع ولضمان تعميم مفهوم الاستفادة من هذه الخدمة التعليمية فإنها وفرّت عروضلـ"زدني علماً" لجميع مشتركيها بتكلفة مقدارها 35 دينار سنويًا، حيث يستطيع مشتركي عروض إنترنت الفايبر والـADSLمن تقسيط المبلغ بسعر 4 دنانير شهرياً، تشمل أكثر من 1500 درساً تفاعلياً للمواد الأساسية (العلوم، الرياضيات، اللغة العربية والإنجليزية) مصممة للمرحلة التعليمية الأساسية. كما وفرت استخدام "زدني علمًا" على الأجهزة اللوحية والذكية من خلال تطبيقeLEARMENTالمتوفر علىPlay StoreأوApp Store.

وأشارت إلى أنخدمة "زدني علمًا"جاءت تجسيداً لالتزامها الراسخ تجاه قطاع التعليم وضمن سعيها الدائم لدعم بأن تكون السبّاقة في المشاركة الفاعلة في إحلال عملية التحوّل الرقمي ضمن القطاع التعليمي والارتقاء بنوعية التعليم في المملكة،مما يتماشى معاستراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" إذتطمحOrangeالأردن بأن تكون المشغّل الرقمي الأول الذي يقود إلى تشكيل التوجهات التكنولوجية وعملية بناء مجتمع رقمي.

 
شريط الأخبار الملكة رانيا: استمرار الحرب على غزة أكبر تهديد للنظام العالمي مهم من "المستقلة للانتخاب" بخصوص قبول طلب مترشحي القائمة الحزبية الحكومة تعمل بشكل كثيف لدمج وزارتي التربية والتعليم العالي مناقشة اطروحة دكتوراه بعنوان " الرواية التاريخية في الجامع الصحيح للبخاري" للباحثة شهرزاد عبيد في الزرقاء... ثلاثيني يعتدي بوحشية على ابنة شقيقه وعشريني ينهي حياته فيديو لمداهمة مكاتب “الجزيرة” في القدس قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية