حملة خيرية عن روح المرحوم محمد مشهور الجازي

حملة خيرية عن روح المرحوم محمد مشهور الجازي
أخبار البلد -   أخبار البلد - انطلقت أمس الثلاثاء وعلى مدى اربعة ايام حملة خيرية عن روح المرحوم المهندس محمد مشهور حديثة الجازي الذي انتقل الى رحمة الله الاسبوع الماضي اثر حادث مؤسف.

وتهدف الحملة التي اطلقها اصدقاء الراحل الكبير الى ترميم عدد من بيوت الفقراء والاسر المعووزة والارامل والايتام في منطقة الاغوار الوسطى وعلى مدار 3 ايام، حيث تستفيد منها أكثر من 15 اسرة خلال المرحلة الاولى لتقيهم الظروف الجوية خلال فترة فصل الشتاء.

وبين اصدقاء المرحوم ان هذه الحملة تأتي وفاء للراحل الكبير المرحوم ابو علي، وهو صاحب اليد البيضاء التي كانت تمتد على مراحل حياته للمحتاجين والفقراء على مدار سنوات طويلة خلال فترة حياته التي كانت زاخرة بالعطاء وتقديم الخير لكل محتاج في الوطن الذي احبه المرحوم واحب اهله، فقد عرف عنه مد يد العون والمساعدة في كل الاوقات.

ودعا اصدقاء المرحوم الله ان يتقبل عنه هذا العمل، واهبين الاجر والثواب عن روح الراحل الكبير معاهدين ان تكون هذه الحملة مستمرة على مدار العام.

ويذكر ان المغفور له المرحوم الحاج المهندس محمد مشهور حديثة الجازي فقيد الوطن ككل كانت له بصمات واضحة في العمل الخيري والتطوعي، وقد عرف عنه حب العطاء والوفاء لكل من عرفه.
 
شريط الأخبار "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الطريق الأطباء المختصين بنك الاتحاد يطلق حملته للخدمات غير المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة خليل الحاج توفيق رئيسا لنقابة تجار المواد الغذائية لدورة جديدة "لافارج" تُملِك الدائنين أراضيها.. ورئيس بلدية الفحيص يعلق الأردن والنرويج يؤكدان أنه لا بديل عن "أونروا" في مواجهة الكارثة الإنسانية بيان من التعليم العالي بشأن العدد المقرر للقبول في تخصصي الطب وطب الأسنان الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية عباس: أخشى أن تتجه إسرائيل بعد غزة إلى الضفة الغربية لترحيل أهلها نحو الأردن أهم (20) مؤشّراً لإصابات العمل في الأردن.! أسعار الذهب في الاردن الأحد إتحاد العمال: توفير متطلبات السلامة والصحة المهنية من الحقوق العمالية المكفولة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية غدا كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك روسيا تتقدم في (6) قرى وتقصف منشآت الطاقة في أوكرانيا إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني وفيات الأردن اليوم الأحد 28/4/2024 جامعة البلقاء التطبيقية : غدا الاثنين بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية لعام 2024م