أبناء معان ... دولة الرئيس ... لماذا خطفتم هدية القائد !!

أبناء معان ... دولة الرئيس ... لماذا خطفتم هدية القائد !!
أخبار البلد -  

أبناء معان .. دولة الرئيس .. لماذا خطفتم هدية القائد !!

بقلم : كارم الشراري / معان

دولة الرئيس ... أود أن اذكرك بأن العفو جاء"هدية القائد لشعبه الوفي " وقد طال إنتظاره وبفضل القائد المفدى اشرقت شمسه وقد ابتهج الشعب الأردني وعمت الفرحة والسرور قلوب كافة الأردنيين والأردنيات عندما اطلق جلالة القائد المفدى من "معان" مكرمته السامية والغالية خلال زيارته الأخيرة بين أهله وعشيرته عندما قال جلالته " بأن معان وأبنائها غاليين علينا " بالعفو وهذه سمة الهاشمين عبر التاريخ .

دولة الرئيس ... أي عفو هذا الذي لا يفرج عن أبناء معان محمد الشلبي ( ابو سياف ) وعصري ( ابو درويش ) وعبد الفتاح ( ابو اظهير ) وصخر ( ابو الزيت ) وقاسم ( ابو ديه ) وعلي ( ابو هلالة ) وهم جميعاً ابناء معان الذين ما زالو يقبعون في غياهب السجون ولم يشملهم قانون العفو الذي صدر من قبل حكومتكم ونسيتم بأن القائد المفدى في زيارته لمدينة معان خاطب أبنائها قائلاً " معان لينا وحقها علينا " "والخير قريب إن شاء الله" فكان العفو هدية القائد حفظه الله ورعاه لأبناء شعبه في مدينة معان وسائر مدن الوطن العزيز .

دولة الرئيس ... إن اصدار قانون العفو من قبل حكومتكم وجعلتموه مكان هدية القائد فقد سرقتم الفرحة من عيون أبناء الوطن وخطفتم البهجة من قلوبهم وعملتم على زيادة معاناة المواطنين ولم يكن هذا القانون واسعاً إلا في رأيكم ورأي حكومتكم أما في رأي المواطن الأردني فهو قانون جاء ضعيفاً ومعاقً و خجولً ومصاب بخلع الولادة .

دولة الرئيس ... إن أبناء معان وعشائرها وحديثهم في الشارع يقول بأن البخيت وحكومته قاموا بإختطاف "هدية القائد " لأبنائه في معان ولم يقم وحكومته بتنفيذ إرادة القائد المفدى والذي أكد في أكثر من مناسبة وكان آخرها في مدينة معان خلال لقائه بالأهل والعشيرة برغبته أن يكون قانون العفو في مصلحة المواطن الذي يعاني من ظروف مالية صعبة .

دولة الرئيس ... ستبقى معان وأبنائها قصة حب ورواية كفاح نرددها ونحن نسير في شوارعها ونتفيىء في ظلال نخيلها الباسق لنحكي قصة عشق يرددها الأجيال جيلٍ بعد جيل وستبقى معان صاحبة عشق الهاشميين وصاحبة نوافذ قصراً نوديا من شرفاتة نداء ... الله أكبر .

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين