مرشود رئيساً لنادي البقعة.. وكتلته تفوز بمقاعد الهيئة الادارية التسعة

مرشود رئيساً لنادي البقعة.. وكتلته تفوز بمقاعد الهيئة الادارية التسعة
أخبار البلد -   اخبار البلد – خالد ابو هزاع
حققت كتلة التعيير والتجديد برئاسة حسن مرشود فوزا كاملا على كتلة ابناء نادي البقعة في انتخابات نادي البقعة التي جرت بعد ظهر الجمعة وشارك بها عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة وشهدت الانتخابات اقبالا كبيرا على التصويت ومنافسة شديدة بين المترشحين لعضوية الهيئة الادارية للنادي.

واستطاع حسن مرشود رئيس كتلة التغيير والتجديد الفوز برئاسة النادي بعد تقدمه على منافسه عمر خميس رئيس كتلة ابناء نادي البقعة بفارق كبير بالاصوات حيث حصل مرشود على 549 صوتا. مقابل465 صوت الى خميس كما فازت كتلة مرشود بالكامل ..تسعة مقاعد في الهيئة الادارية للنادي مقابل لا شئ لكتلة ابناء النادي .

وجاءت النتائج على النحو التالي :

• حسن مرشود رئيساً 549 صوت .
• مصطفى ابو جابر 576 صوت .
• احمد ابو العز 571 صوت .
• وليد عبد الرحمن 554 صوت .
• خالد ابو فضه 535 صوت .
• نزهان النصيرات 526 صوت .
• رأفت رمضان 526 صوت .
• ابراهيم ابو شمله 526 صوت .
• عدنان ابو شرار 505 صوت .
رئيس نادي البقعة الجديد السيد حسن مرشود في احتفال مهيب عبر عن شكره وتقديره للمجلس الاعلى ولجنة الانتخابات برئاسة محمد الصمادي لتوفير كل سبل الراحة وادارة العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وديمقراطية التي خطها جلالة الملك عبد الله الثاني كما عبر مرشود عن شكره وامتنانه لعطوفة متصرف لواء عين الباشا سامي الهبارنة والاجهزة الامنية وقدم مرشود شكره لمدير تربية عين الباشا الدكتور ابراهيم برهوم كما قدم شكره لجميع الاخوة المواطنين الذين ساهموا في انجاح حملته الانتخابية وفوزه في الانتخابات وفي خنام كلمته اعرب مرشود عن شكره وامتنانه للقائمة الاخرى لمساهمتهم في الحفاظ على هدوء الانتخابات حيث قدم مرشود عهدا ووعدا للهيئة العامة والمواطنين على تنفيذ البرنامج الانتخابي الذي قدمته الكتلة واعادة النادي الى واجهة العمل الرياضي والثقافي والاجتماعي والفتياني وخدمة ابناء المخيم في جميع المجالات .
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)