تفجير قبر والد الشهيد صدام حسين

تفجير قبر والد الشهيد صدام حسين
أخبار البلد -  
-اخبار البلد

لا يمكن للوجدان ان يتخيل تلك الحرب الهمجية ضد قبر رجل ميت لم يذكره التاريخ إلا بالبساطة والخير… شخصيا لا أعرف رسالة من أي نوع أو حجم تفيد أمة الاسلام والمسلمين من وراء تفجير قبر والد السيد الرئيس الشهيد الراحل صدام حسين رحمهما الله.

الذي ينفذ تفجيرا من هذا النوع، ماذا يريد أن يقول لنا؟… ما الذي ينبغي أن نفهمه نحن أتباع الخليفة المفترض وكيف سنتفهم كل هذا الشذوذ؟.

كنت أفضل أن تُستغل كمية المتفجرات التي زرعت في قبر رجل غادَر الحياة قبل عشرات السنين من دون ان يترك وراءه اية قصة نعرفها أو لا نعرفها من أي نوع لتفخيخ آلية إسرائيلية مثلا أو للتصدي لأعداء الأمة أو لتحقيق توازن قوة في العراق الشقيق يرد على الطائفية بمعادلة القوة والعقل.

تفجير عبثي لا مبرر له ولا يمكن تفهمه وينطوي على حد علمنا والعلم عند الله على "عبث" تربينا على أنه معاكس لتعليمات الشريعة الإسلامية السمحة.

أشك في أية قيمة مضافة من أي نوع يمكن ان تنتج عن مثل هذا العبث الذي تضيع بعده حتى الرسالة وتضيع بسببه الحقوق ولا نكاد نسمع إلا الانحرافات، فسيرة نجل الرجل الذي فجر القوم قبره بلا مبرر عطرة وفواحة، وفيها جرعة نفتقدها من العزة وانفة الأمة.

صدام حسين نفسه في ذمة الله وسيحاسب على أفعاله مثلنا تماما وسواء اختلفنا معه أو اتفقنا يبقى من العلامات الشريفة البارزة في تاريخ هذه الأمة… ما الذي اقترفه والده التكريتي الراحل حتى يُنبش قبره بهذه الطريقة؟ ما هي الرسالة بالله عليكم يا من تقدمون الفتوى لهذا الجنون أن تبلغونا ؟.

شريط الأخبار الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب