تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى

تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى
أخبار البلد -  

وصلت قافلة مساعدات إنسانية جديدة لأهلنا في قطاع غزة مكونة من 45 شاحنة وذلك عشية عيد الأضحى المبارك.

وتم تسيير القافلة من قبل القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبدعم عدد من المنظمات والشركات والمؤسسات.

وحملت القافلة الطرود الغذائية الأساسية والطحين، ليصار إلى توزيعها لأهلنا في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي إن الدور الانساني الذي تنفّذه الهيئة يحمل في ثناياه الرؤيا الملكية ويبرز الدور الأردني في مد العون لأهلنا في غزة.

وأضاف: نسعى لاستمرار إدخال المساعدات والتي تردنا من مختلف الدول والمنظمات والمؤسسات والوكالات الانسانية.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى اليوم الى 1,970 شاحنة و53 طائرة عبر العريش.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم" ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي إن أ لدور الانساني الذي تنفّذه الهيئة يحمل في ثناياه الرؤيا الملكية ويبرز الدور الأردني في مد العون لأهلنا في غزة.

شريط الأخبار القرار الذي أبكى موظفي أمانة عمان.. اعلان صادر عن جمعية البنوك في الأردن الملك ترافقه الملكة يصل قصر الإليزيه في مستهل زيارة العمل إلى فرنسا الشؤون الفلسطينية: الأردن قدم دعما لـ أونروا بقيمة 3 ملايين دينار منذ بداية الحرب "البرماوي" : لا يوجد احتكار أو نقص في الدجاج ومستمرون في مخالفة غير الملتزمين.. رئيس التحرير الراميني في حديث إذاعي : الحكومة لم تحرك ساكنًا إلا بعد وقوع الكارثة.. فيديو الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاثنين.. تفاصيل بيان صادر عن البنك المركزي الاردني ما قصة "الكشك" الذي تخلت عنه الشرطة على جسر الملك حسين؟! 5 ملاحظات رصدها المواطنون على جسر محطة "البيبسي".. والنقل تتواصل مع الأشغال لمعالجتها أسامه الراميني من صحفي إلى حاج هل سيتم التجديد لمدير عام دائرة الأراضي العموش؟ المهندس رفيق خرفان مدير عام الشؤون الفلسطينية يشارك في اجتماعات اللجنة الاستشارية للأونروا في جنيف العجلوني : نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الاثنين القادم نصائح من التربية لطلبة التوجيهي .. تعرف عليها مفقودون ومحتجزون تحت الأنقاض.. 20 ألف طفل غزي يواجهون مصيرا غير معلوم علوش: إقبال متوسط على إكسسوارات الأجهزة الخلوية وضعيف على شراء الأجهزة والساعات الذكية خلال العيد التربية: إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي تعرف إلى أسعار الذهب الاثنين في الأردن مهم لمالكي المركبات الكهربائية .. استغلوا هذه الفترات لخفض فاتورتكم