أزمة جديدة.. رعب يجتاح مستشفيات "تل أبيب"

أزمة جديدة.. رعب يجتاح مستشفيات تل أبيب
أخبار البلد -   أعلنت وزارة "الصحة الإسرائيلية" عن تحذير عاجل بشأن مرض نادر تسبب بوفاة وإصابة بعض الإسرائيليين.

وتوفي عدد من المستوطنين الإسرائيليين داخل أحد المستشفيات بعد إصابتهم بمرض حمى غرب النيل، الذي حذرت منه "الصحة الإسرائيلية" مؤخرا، بحسب ما أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية، والتي أكدت إصابة العشرات بذلك المرض.

ولذلك؛ حذرت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس غرب النيل هذا العام، ودعت السكان إلى اتخاذ المزيد من الاحتياطات، معلنةً أنه منذ بداية شهر أيار/ مايو الماضي، تم تشخيص إصابة 19 شخصا بفيروس غرب النيل، تم إدخال 17 منهم إلى المستشفى ووضع ثلاثة على أجهزة التنفس الصناعي.

وينتقل فيروس حمى النيل عن طريق البعوض المصاب، ويمكن أن يكون مميتاً.
شريط الأخبار تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية سرايا القدس تشتبك مع قوات الاحتلال من المسافة صفر الدفاع المدني للمتنزهين: أطفئوا النار بعد الانتهاء من عملية الشواء الصبيحي: نصيحتي للأردنيين؛ اشتركوا ولن تندموا الديوان الملكي يهنئ بعيد ميلاد ولي العهد الثلاثين عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية درجات الحرارة تتجاوز 41 في بعض المناطق.. حالة الطقس اليوم تحذيرات للأردنيين بشأن المحافظ الإلكترونية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يختتم برنامجه التدريبي السادس حول تطبيقات عملية على المعيار المحاسبي IFRS 17 خلافات عائلية تتسبب بمقتل شخص في عمان جنود إسرائيليون يتفحمون جرّاء استهداف القسام لناقلة "النمر"... وعمليات أخرى كبيرة ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الخميس بالتسعيرة الثانية "الممرضين": اعلانات لدورات ممارسة مهنة التمريض نصب واحتيال على المواطنين عبور 50 شاحنة مساعدات جديدة إلى قطاع غزة التربية تعلق على أسئلة مبحث اللغة العربية وزيرة النقل تلتقي نظيرها العراقي في عمان ٥ أسئلة خطيرة يطرحها الصحفي الراميني على السلطات الرسمية بخصوص وفيات الحجاج الأردنيين في مكة.. فيديو اتركوا العرموطي يفكر! التنمية : إحالة عدد من الأشخاص و١٤ جمعية للادعاء العام منذ نيسان الماضي لجمعهم تبرعات دون موافقات مسبقة نحو 38 ألف شهيد في غزة باليوم الـ 265 للعدوان