رسالة إلى أحرار اليمن من بريد دمشق

رسالة إلى أحرار اليمن من بريد دمشق
أخبار البلد -  
إبراهيم القعير
تزداد حدة الصراع على سوريا من قبل العديد من القوى منها القوى العظمى روسيا والولايات المتحدة وفرنسا ودول إقليمية مثل إيران والسعودية وأصبح واضحا أن اللوبي ألإسرائيليي يشكل أحد أهم المدافعين عن النظام في أوساط صنع القرار في الغرب.والكل يساوم على دماء الشعب السوري وعلى حرائر سوريا واللعبة خارجية ليس لداخل عليها أي دور سوى إطالة أمد الحرب. وسفك دماء وتعذيب الأبرياء والخلاص من الأسلحة الموجودة داخل سوريا وأولها السلاح الكيماوي. والاستحواذ على الغاز السوري ونهب المليارات بحجة إعادة البناء.
معظم الدول العربية مستعمرة للغرب والأدهى والأمر أن هذا الاستعمار بأيد عربية أو أناس يدعون أنهم عرب والعروبة منهم براء . عندما تكشف لنا وثائق سرية أشياء مرعبة ومخيفة عن العديد من الذين توخينا فيهم الخير للوطن والمواطن العربي تفاجئنا الوثائق بأنه اكبر عميل وخائن للوطن.
إن من أهم بنود الاتفاق الأميركي والروسي هو تقسيم اليمن وإثارة العنصرية والادعاء بمحاربة الإرهاب واختراق السيادة اليمنية بالطائرات كما حدث أخيرا قتل العديد من اليمنيين أثناء حفلة زفاف في اليمن مدعين أنهم يطاردون الإرهاب. وطائراتهم دقيقة جدا في الإصابة للهدف.
هدفهم الأول إخافة الناس وإيقاع الرعب في الشارع اليمني . وهم مخالفين جميع القوانين الدولية والإنسانية . وهذا يعد انتهاك لسيادة اليمن التي تعد مستعمرة. إذا أنتم كنتم تظنون أنكم استقليتم فهذا محض افتراء على الحقيقة . لان السفارة الأميركية بالتعاون مع السفارات الغربية تدير البلاد . وتابعو قرارات السفير وزمرة المترددين على السفارات.
قد تتدخل بعض الدول العربية لتحقيق الأهداف الصهيونية الأميركية من تجويع وفقر وبطالة وإضعاف للجبهة الداخلية وإثارة العنصرية وتهجير الشباب اليمني الناشط المطالب بالحرية والديمقراطية والاستقلال إلى الخارج .
أنهم يسعون إلى تقسيم اليمن لإضعافها مستغلين الضعفاء والجهلة في السياسة والذين لم يذوقوا طعم الحرية والحياة الكريمة بسبب الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي تقنعهم بالانفصال وهو دمار لهم وهدف إلى إضعافهم ويسهل السيطرة عليهم كما يحصل ألان في جنوب السودان الذي انشق وبداء النزاع الداخلي فيه .
إلى متى نبقى هكذا والجميع يعرف أن الغرب عدو لنا ونحن نملك القدرة على تحقيق الاستقلال
كما فعل غاندي الذي عاش في دولة كانت أفقر واجهل من اليمن وتعدادها البشري مخيف ولكنه انتصر على أعظم دولة في زمانه . ونيلسون مانديلا أيضا ثابر وسجن 25 عاما وحصل على الحرية والمساواة .
ألا يوجد شباب في اليمن والدول العربية على علم ومستوى عال من الثقافة يستطيعون أن يأخذون على عاتقهم تحرير اليمن والخلاص من التبعية والاستمتاع بما تملك اليمن من ثروات تغني اليمن وجيرانها.
شريط الأخبار الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب