لجنة معلمي عمان الحرة تصدر بيان شكر لرئيس الوزراء معروف البخيت

لجنة معلمي عمان الحرة تصدر بيان شكر لرئيس الوزراء معروف البخيت
أخبار البلد -  


 

تتقدم لجنة معلمي عمان الحرة بالتهنئة لكل معلمي الوطن ، لبناة الأجيال والآباء والأمهات ، ها نحن ذا ننظر بعين الفخر والفرح  ونحن نحقق الخطوة الأهم في تحقيق حلمنا الذي انتظرناه بفارغ الصبر بإعادة إحياء نقابتنا نقابة الحلم نقابة كل الأردن ، هذا الحلم الذي زاد عمره على النصف قرن تحقق بهمة الرجال الرجال ، الأوفياء لقضيتهم ، الذين لم يتنازلوا يوما عنه ، بذلوا  كل ما يملكون من وقت وجهد لتحقيقه ، ساروا على أقدامهم لمسافات قياسية ، تحملوا العقوبات ، وأناروا عمان بالشموع والأمل ليتحقق الحلم .

 

الزميلات والزملاء ،،،

 

لا تسعنا الفرحة  ونحن نسمع ونقرأ خبر دعم الحكومة لإعادة إحياء نقابتنا ، مما يعني توفر القرار السياسي للمرة الأولى بإعادة إحياء نقابتنا ، ليكون هذا الإعلان نصرا مظفرا على كل من حاول التذاكي علينا وايهامنا بالمسميات والتعامل بسياسة المماطلة ، ليكون هذا الدعم في أولى جلسات الحكومة الجديدة كدليل على أهمية حراكنا .

 

الزميلات والزملاء ،،،

 

إذ تتقدم لجنة معلمي عمان الحرة بالشكر والعرفان لكل من وقف بجانب المعلمين في مطالبهم ، من قادة فكر ورأي ، ومؤسسات مجتمع مدني ، وإعلام ، وكل من تعاطف مع قضيتنا وآمن بها على أنها قضية وطن .

ومن هنا فإن الواجب الأخلاقي يحتم علينا شكر الحكومة الأردنية الجديدة  ممثلة بدولة الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء الأكرم  والفريق الوزاري كافة على هذه الخطوة الهامة داعين حكومة الإصلاح الى اتخاذ الخطوات العملية في أسرع وقت بإعادة إحياء نقابتنا كاملة غير منقوصة ، نقابة تلبي رغبة المعلمين والأردنيين كافة ، وفق مشروع قانون يتفق عليه المعلمون  وممثليهم جميعا ، ليتكتمل الحلم .

وإننا وإذ ندعو السادة أعضاء مجلس النواب الى التعامل مع مشروع قانون النقابة على وجه الاستعجال ، واحترام هذه الخطوة الحكومية الحكيمة ، والتنسيق مع لجان المعلمين للوصول الى أفضل قانون للنقابة .

 

 

الزميلات والزملاء ،،،

 

لقد حققنا ما تمنته أجيال عديدة متلاحقة ، وكنا نعلم أن النقابة قادمة لا محالة ، بهمتكم وعدم التخاذل ، لذا فإن من الواجب علينا أن نعاهد الوطن على  أن نبقى الجند الأوفياء ، المدافعين عن أمنه وعن أجياله القادمة وعن مستقبله ، وعن رسالته القومية والإسلامية ، مكملين مسيرة الجد والبناء ، الحريصين على طلابنا وعلى كل دقيقة من وقتهم .

 

 

حمى الله الأردن وعاشت قيادته الحكيمة

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت