امطار متفرقة وطقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين

امطار متفرقة وطقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين
أخبار البلد -  

 

 

اخبار البلد  - يكون الجو بارداً نسبياً، وتتكاثر مُجدداً كميات من السحب المُنخفضة والمتوسطة، بحيث يتحول الجو تدريجياً الى غالباً غائم، ويُتوقع هطول زخات من المطر في مناطق مُختلفة من المملكة باذن الله، قد يصحبها الرعد أحياناً.

وأثناء الليل تكون الرياح غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، خاصة في جنوب المملكة.

ويكون الطقس غدا الجمعة باردا وغائما جزئيا الى غائم أحيانا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس  السبت باردا نسبيا مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتنخفض درجات الحرارة قليلا يوم الاحد ليصبح الطقس باردا وغائما جزئيا يتحول بعد الظهر الى غائم أحيانا وتسقط أمطار متفرقة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 12و13 درجة مئوية والصغرى بين 3 و4 درجات، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 21و 22 درجة والصغرى بين 10 و11 درجة.  كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 11 و12، والمناطق الشمالية بين 11 و13 ، والمناطق الشرقية بين 12 و14 ، ومناطق الأغوار بين 21 و22 درجة مئوية.

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت