اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

بطولة كرة القدم لأعضاء هيئة التدريس في جامعة البترا

بطولة كرة القدم لأعضاء هيئة التدريس في جامعة البترا
أخبار البلد -  
أخبار البلد- 
 

بطولة رة القدم لأعضاء هيئة التدريس في جامعة البترا

بطولة رة القدم لأعضاء هيئة التدريس في جامعة البترا

أخبار البلد - ظفر فريق أعضاء هيئة التدريس لكلية الصيدلة بكأس مباراة أعضاء هيئة التدريس في جامعة البترا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5/11/2013 ، وتنظم هذه البطولة اللجنة الرياضية للعاملين في الجامعة، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في بداية العام الدراسي الجديد، لزيادة أواصر التعاون، بين أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، وتشجيعهم على المشاركة في النشاطات اللامنهجية . وقد شهدت المباراة مشاركة واسعة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين، كما حضرها عدد كبير من طلبة الجامعة .

وقد كانت نتيجة المباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي التعادل بين فريقي كلية الصيدلة وكلية الآداب بهدفين لكل منهما. سجل هدفي الصيدلة الدكتور إياد الملاح، وسجل للآداب الدكتور فيصل أبو الرب والسيد تيسير الجمزاوي. بعد ذلك تم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية، التي حسمت اللقاء لصالح فريق أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة .

وقد سلم الأستاذ الدكتور مروان المولا ( نائب رئيس الجامعة ) كأس البطولة للفريق الفائز, والميداليات للمشاركين . وقد حضر الفعالية والتتويج عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب, ومدير العلاقات العامة والدولية السيد اطراد المجالي, بالإضافة فريق عمادة شؤون الطلبة كافة .

ظفر فريق أعضاء هيئة التدريس لكلية الصيدلة بكأس مباراة أعضاء هيئة التدريس في جامعة البترا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5/11/2013 ، وتنظم هذه البطولة اللجنة الرياضية للعاملين في الجامعة، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في بداية العام الدراسي الجديد، لزيادة أواصر التعاون، بين أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، وتشجيعهم على المشاركة في النشاطات اللامنهجية . وقد شهدت المباراة مشاركة واسعة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين، كما حضرها عدد كبير من طلبة الجامعة .

وقد كانت نتيجة المباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي التعادل بين فريقي كلية الصيدلة وكلية الآداب بهدفين لكل منهما. سجل هدفي الصيدلة الدكتور إياد الملاح، وسجل للآداب الدكتور فيصل أبو الرب والسيد تيسير الجمزاوي. بعد ذلك تم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية، التي حسمت اللقاء لصالح فريق أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة .

وقد سلم الأستاذ الدكتور مروان المولا ( نائب رئيس الجامعة ) كأس البطولة للفريق الفائز, والميداليات للمشاركين . وقد حضر الفعالية والتتويج عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب, ومدير العلاقات العامة والدولية السيد اطراد المجالي, بالإضافة فريق عمادة شؤون الطلبة كافة .


شريط الأخبار اللجنة التنفيذية للجنة إدارة المخاطر والامتثال تدرس مشروع تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب وتمويل انتشار التسلح الخاصة بالمؤسسات المالية الخاضعة لرقابة البنك المركزي الأردني اليمن.. عبد الملك الحوثي يهدد باستهداف أي وجود إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال" (فيديو) مقهى بنيويورك يشعل غضب اللوبي الإسرائيلي "الأوراق المالية": نعمل على حوافز لتشجيع الشركات الخاصة والعائلية للتحول لشركات مساهمة عامة لهيب أوروبا.. عشرات الضحايا وإغلاق مفاعلات نووية بفرنسا هام من التربية والتعليم بشأن ملاحظات من شأنها التأثير على سير امتحان التوجيهي اعتداء عنيف على طبيبة أسنان لاستعادة (ضرس مخلوع) ! خادمة متهمة بسرقة سيدة تعمل داخل منزلها في عمان مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي "التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد 12.7 مليون حجم التداول في بورصة عمان غرق الأطفال في الشاليهات والمسابح اخبار يومية لا تتوقف .. من يعلق الجرس؟ منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية أمام نائب الملك لغز خطير خلف تعميم الغذاء والدواء الاخير .. هل تستطيع "عبيدات" ان تكشف السبب!! حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي القبض على شبكة "دعارة" في فندق معروف في عمان الغربية طلب جيد على الدينار لدى شركات الصرافة روبيو: فرض رسوم عبور في هرمز قد يمتد "كالعدوى" لممرات مائية أخرى