احداث شغب في المفرق

احداث شغب في المفرق
أخبار البلد -  
اخبار البلد

عثرت الأجهزة الأمنية مساء اليوم الاثنين، على جثتين لشخصين مجهولي الهوية عليهما آثار طلقات نارية في منطقة الحي الجنوبي في مدينة المفرق، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الجثتين لشخصين مجهولي الهوية يعتقد أن أحدهما في الستين من عمره والآخر أربعيني، وقد قتلا رميا بالرصاص.

وأشار إلى أن المدعي العام والطب الشرعي والشرطة مازلوا في موقع الجريمة، حتى الآن.

وفي وقت لاحق، بين مصدر امني ان الجثتين تعودا لأب وابنه وفق ما افاد العميد فواز المعايطة مدير شرطة المفرق.

وفي التفاصيل ، فإن امرأة ابلغت الأجهزة الأمنية الاشتباه بوجود جثث داخل خيمة صغيرة جنوب مدينة المفرق، حيث تحرك على الفور فريق من الأمن الذي عثر على جثتين لاب ستيني وابنه الثلاثيني وقد تبين اصابتهما بأعيرة نارية في مختلف انحاء جسمهما، وفي حين لم يكشف المصدر عن جنسيتهما، فقد تبين انهما اردنيان، حيث خرج اقارب القتيلين احتجاجا على مقتل الاثنين ، وقد اغلق المحتجون طريق المفرق جرش وقاموا بتكسير وتحطيم الممتلكات العامة في المفرق .




 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع