مقتطفات من لقاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي في محافظة الزرقاء

مقتطفات من لقاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي في محافظة الزرقاء
أخبار البلد -  


 

اخبار البلد- ابرز ما جرى بلقاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي مع الفعاليات الشعبيه والحزبيه والنقابيه والشبابيه في محافظة الزرقاء .

 

*حضر الرئيس في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق .

*حضر نواب المحافظة جميعا والعين مصطفى الفياض .

*اللقاء لم يكن منظما بالشكل المطلوب حيث عمت الفوضى قاعة الاجتماع.

 

*محافظ الزرقاء لم يكن موفقا في إدارة اللقاء حيث أخذ عليه انه كان يعطي الفرصة للحديث لبعض أشخاص دون غيرهم مما أثر سلبا على مجريات الحوار.

*درويش أبو السكر ممثل جبهة العمل الاسلامي كانت مداخلته قاسيه جدا حيث تطرق فيها لعمليات التزوير التي حصلت في البلديات لعام 2007 وأتهم الحكومه بتزوير انتخابات برلمان 2010.

*حجب المكروفون عن العديد من المواطنين الذين كانوا يأملون في طرح قضاياهم أمام دولة الرئيس.

 *الرئيس سمير الرفاعي ذكر العديد من الأرقام التي تخص الموازنة العامه والمديونيه ورواتب الموظفين وكان يحفظها عن ظهر قلب

 

*حديث الرئيس عن المديونية والوضع الاقتصادي كان محبطا مرعبا للحضور.

 

*ابو العبد هاني عفانه وكعادته كان للغائب حصة عنده حيث أشاد برئيس المجلس الأعلى للشباب رغم عدم حضوره .

 

*لمهندس عماد المومني رئيس الجبهة الأردنية الموحدة -فرع الزرقاء أتسمت مداخلته بلون مختلف حيث تحدث عن ضرورة الإصلاح السياسي والخطط الاقتصادية التي تنهض بالمجتمع فكانت مليئة غنية بكل شيء لفتت انتباه الحضور والوزراء بقوتها وعمقها ولغتها  .ورفض المومني قمع الحضور لبعض المداخلات .

*الزميل حسن سعيد ذكر بمداخلته أن لا مجاملات للحكومة ولا مديح لها في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية المترديه في عهدها مما دفع الرئيس لللابتسامه أكثر من مره أثناء مداخلة الزميل.

 

*مطالب اهالي الزرقاء كانت دون الطموح وتركزت مداخلتهم بالغالب على المديح والاشاده بدولة الرئيس.

الحكومة كانت اكثر ديمقراطية من الحضور الذين قمعوا مداخلة درويش ابو السكر المتحدث عن حزب جبهة العمل الاسلامي.

 

*علق احد الخبثاء الحاضرين للجلسه بوصفه لها بانها بدون لون او طعم او رائحه واخر قال انها (فضيحه وعليها شهود).

 

*انتهى اللقاء كما بدأ بدون وضوح وبدون تلبية مطالب الأهالي الحقيقية فقد افسد سوء التنظيم هذا اللقاء الذي كان يجب على محافظة الزرقاء أن تعد له بشكل أكثر تنظيما.

 

 

 

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت