لهذه الأسباب أوقفت قناة "رؤيا" برنامج د. أمجد قورشة ..

لهذه الأسباب أوقفت قناة رؤيا برنامج د. أمجد قورشة ..
أخبار البلد -  
أخبار البلد
 
أوضح د. أمجد قورشة سبب ايقاف برنامج "من الآخر"، والذي كان من المفروض بثه في رمضان، لغلبة رأي فئة قليلة تم تغليب رأيها لوقف البرنامج ، وتاليا نص التوضيح:
نظراً لورود العديد من الاستفسارات والأسئلة حول إعلان قناة رؤيا إيقاف برنامج د. أمجد قورشه فإننا نود توضيح ما يلي:
يرتبط د. أمجد بعلاقة مهنية قوية ومتينة مع أسرة قناة رؤيا الأردنية، تعززت بعد النجاح الكبير وفق تصريحات إدارة القناة ببرنامج "نوّر قلبك" الذي بث في شهر رمضان الماضي، وقد رحب الدكتور بدعوة القناة له بتقديم برنامج آخر هذا العام، وقد أثمرت اللقاءات عن عقد مكتوب وموقع بين الطرفين بتقديم برنامج على الهواء ولمدة ساعة تلفزيونية بعنوان "من الآخر".
وبعد أن حل د. أمجد ضيفاً على البرنامج الصباحي "حلوة يا دنيا" قبل أيام للترويج لبرنامجه عبر القناة تراجعت إدارة القناة عن بثه استجابة لضغوط فئة من مشاهدي القناة.
 
وإذ يتمنى الدكتور التوفيق لقناة رؤيا لما يحبه الله ويرضاه، فقد كان الأمل منهم القيام برصد آراء الجمهور بطريقة علمية ومهنية دون الاكتفاء بضغط فئة قليلة عبر التويتر والاستجابة المباشرة والسريعة لها دون الاستماع للفئات الأخرى.__وكالات
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع