اين الحق والعدالة يا معالي وزير التعليم العالي

اين الحق والعدالة يا معالي وزير التعليم العالي
أخبار البلد -  

 

   اخبار البلد-الدكتور - محمد سليمان المجالي-  نحن مجموعة من الكادر التدريسي في جامعة البلقاء التطبيقية بشتى فروعها المنتشرة في بلدنا الأردن الحبيب - حمى الله ثراه - والذي يحكمه سليل دوحة هاشمية انبثقت من نسب شريف جاء ليرفع الظلم عن المظلومين ويحارب الاضطهاد بصورة كافة فجده ذلك النبي الكريم r الذي عندما ضاقت الأرض على المؤمنين الصادقين أمرهم بالتوجه إلى الحبشة وقال لهم إن بها ملكاً لا يظلم عنده أحد. فنحن في أرض الملك عبدالله الثاني بن الحسين فنناشد المسؤلين في هذا البلد الطيب بأن يتقوى الله في عباد الله، فهل نظلم في أرض فيها أبا الحسين فهو أبٌ للمحرومين ولكنهم شرفاء!       

    ونحن ظُلمنا مرتين الأولى: بعدم أخذ بعثة دراسية أسوة بغيرنا مع أنها لا تكلف شيئاً، والثانية: بعدم اعتراف جامعة البلقاء التطبيقية بشهادتنا علماً بأنها من مملكة الأردنيين الهاشميين. وعلماً أن سياسة البلد تسعى لمكافأة المجتهدين - وقد درسنا من قوت أولادنا – ورفع سوية التعليم فهل يكافئ المدرس الذي حصل على مؤهل علمي جديد بالتهميش و(التطنيش) فأين الحق والعدالة علماً أن غيرنا أخذ بعثة دراسية خارج الأردن كلفت الجامعة عشرات الآلاف؟

    فأين الحق والعدالة يا رئاسة جامعة البلقاء التطبيقية؟ وهل الشهادة من الجامعات الأردنية المعروفة بصدارتها ومصداقيتها تقابل بالإقصاء والاستهتار. وكلنا ثقة بأن رئاسة الجامعة متطلعة لتنفيذ رؤى الملك عبدالله بن الحسين راعي المسيرة المفدى، وكذلك وعي وحرص رئيس الجامعة الجديد الإنسان الكريم لرفع الظلم وإحقاق الحق وكلنا ثقة به وبجهوده إن شاء الله.

    وعاشت جباه الأردنيين عالية خفاقة تحت ظل راية الهاشميين الأشراف الأحرار.  

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!