فضيحة حفل السفارة الاردنية في الرياض بمناسبة عيد الاستقلال

فضيحة حفل السفارة الاردنية في الرياض بمناسبة عيد الاستقلال
أخبار البلد -  

أخبار البلد -

 

اسراب الجراد تدافع المئات من ابناء الجاليه الاردنيه في الرياض المدعويين وغير المدعويين الى حفل السفاره الاردنيه بمناسبة عيد الاستقلال يوم السبت الماضي.الامر الذي احدث فوضى احرجت السفير جمال الشمايله امام ضيوفه من السفراء واعضاء السلك الديبلوماسي العربي والاجنبي الذين اكتفوا بتقديم التهنئه للسفير الشمايله والانسحاب تاركين الحفل .

ورغم ان السفاره في الرياض وزعت 1200 بطاقة دعوه للحفل للديبوماسيين العرب والاجانب وكبار الشخصيات والمسؤولين السعوديين الا ان عدد الحضور من ابناء الجاليه زاد عن ال 3000شخص بعائلاتهم وابنائهم الذين تدافعوا على صدور المناسف والكنافه بطريقه لم يكن هناك متسع لكبار المدعويين للوقوف او الاقتراب من البوفيه الغني والمفتوح الذي رتبت له السفاره عن طريق فرع مطعم عطا علي الاردني في الرياض.

 

وكانت السفاة رتبت لحضورالحفل على فترتين الاولى من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء للدبلوماسيين والمسؤولين السعوديين وهذا الحفل الاول رعاه امير منطقة الرياض الامير خالد بن بندر ، والفترة الثانيه من الساعه التاسعه حتى الحاديه عشره ليلا للمدعويين من ابناء الجاليه .

 

الا انه و منذ الساعه الساعه السادسه مساء بدأ تدافع ابناء الجاليه للحفل وسط احراج شديد للسفير الاردني الذي يمتاز بتهذيبه فهو بالطبع لايستطيع ان يرد احد من مواطنيه عن الحضور اواستدعاء الامن لمنع التدافع الذي كان يردد اصحابه " هذا حفلنا والسفارة بيتنا ونحن من تبرعنا باقامة الحفل" ، علما ام الاحتفال اقيم في قاعة قصر طويق للاحتفالات في الحي الديبلوماسي ،والحفل تبرع بكافة تكاليف ومصاريف اقامته احد رجال الاعمال الاردنيين العاملين في السعودية ، مصرا على عدم الاشارة اليه بذلك .

 

ويعتقد ان المسؤول عن هذه الفوضى و"البهدله " التي حصلت بعض اعضاء السفارة الذين فتحوا باب الدعوات لاهاليهم واصدقائهم وجيرانهم

 
شريط الأخبار أجواء معتدلة وباردة ليلاً في أغلب مناطق المملكة وتستمر حتى الإثنين الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد