كُتَابٌ جفّتْ أقلامهم !!

كُتَابٌ جفّتْ أقلامهم !!
أخبار البلد -  



وحيث أن مقدمة المقال في العنوان، فَلنتَعَرّفْ على هؤلاء،،،
هم المتسولون، هم المتسلقون، هم الذين يخلطون الحابل بالنابل، فلا يفرقون بين جمع المذكر السالم وأبو بكر سالم ( أبو أصيل )، اتهموا أنفسهم بأنهم كتاب يكتبون للوطن ويناقشون همومه. 

هم الذين يستجدون الكلمة ثم الفقرة ثم المقال وحججهم بذلك كثيرة - ضيق الوقت،الجهاز معطل،من امبارح ما نمت،وبعض المرات يكون قد لحقت به سخونة-!! فيبعث لك المقال بأسطر ثلاثة ويطلب المشورة، وعندما تَصدُقُه القول بان هذا المرسل إليك عبارة عن .... خرابيط ! يقول لك يا عمري يا حبيبي بس انت عدّل عليه وابعث لي إياه ما انت عارف ظروفي! – ظروف يا .... ( يخرب بيتك ). 

يصدر المقال، ولا يكتفي بذلك، فيرسل الرابط لأصدقاء الفيسبوك طالبا منهم صدقة بتعليق أو مداخله ولا تعجبه المجاملة، فيطلب مديحاً ليقدمه ربما لوالدته أو جدته علها تعطيه مكافأة الولد النجيب ( الخرجية)! مسكين يا هذا لقد خلطت بين نون النسوة وتنوين الرجولة فحسبت نفسك رجلاً، فما أكثر الذكور. 

يعتاشون بعد ذلك على مدراء المؤسسات الفاسدة ابتزازاً واستفزازاً بحثاً عن (كمشه) دولارات قد تكون مزيفةً. يا لهول القلم عندما يجف حبره، نعم لقد جف حبره لأن صويحب هذا القلم الوهمي صَدَّقَ نفسهُ، فأكل لحم من تَصدّقَ عليه بكلمة أو تعديل، أو للحرف تشكيل، فقطعوا عنه مؤونة الكلمة فما عدنا نقرأ لمن كانوا يتصدقون عليه.
رؤوساء التحرير المحترمون، دققوا في الأقلام ومدادها، وفي الأفكار ومستورداتها. 
شريط الأخبار «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 الصفدي يوجه لنجيب ميقاتي رسالة ملكية جادة وول ستريت تستكمل تسجيل المكاسب بعد تصريحات رئيس الفدرالي الأميركي إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف