الزواحف البشريه

الزواحف البشريه
أخبار البلد -     

الزواحف هي حيوانات رباعية الارجل ، وهي اربع رتب اشهرها التمساحيات والحرشفيات والسلحفيات ، وفي دنيا الثورات كثرت الزواحف البشرية خاصه الحرشفيات ، التي تمثل الثعابين والافاعي اشهر فصائلها .

ففي لحظات التحول تنشط الزواحف ، لانها مثل مواسم التزاوج ، يبحث كل زاحف عن سيد جديد او سادة جدد ليقفز في قاربهم ، طامحا وطامعا خلعها منه زمن الثورات بعد عقود من التعري ، واذا كان السيد الجديد رئيسا او وزيرا او متنفذا او رجلا راسماليا ، فاهلا بالكتابه ونعم ، فما دامت ماكينات الصراف الآلي تعمل بانتظام فلا يمكن استخدام حبوب منع الكتابه واللقاءات الصحفيه ، او تجنب طقوس الرقص على الاوراق .

الزاحف يبدأ موسم التزاوج بالتودد مثل جميع الزواحف وينتظر صحيفه او موقع الكتروني او شاشه فضائيه ليعرض نفسه في السوق ، حتى ينتهي به الحال الى احضان احدهم ليبدأ التخصيب ن وكما الزواحف يقوم الزاحف برقصة التزاوج ، وهي خليط من المتناقضات ، فهي عضات ودفعات ومداعبات وملاحقات ، واذا بدأ العض فأنه يعلم انها ستنتهي بالمداعبه ، فهي احدى السبل للوصول الى الغايه ، خاصه لو كان لديه عمود يومي او اسبوعي او مساحه في البث الفضائي .

واذا كانت الطبيعه تلزم الزواحف بتجديد جلدها من حين لآخر ، فأن الزاحف يسعى للتجديد دائما ، فهو استاذ في الانسلاخات ، وهو يتشبه بالسلحفاء حينا عند القسوة عليه ، فينسلخ من افكاره تدريجيا لكي يصبح على مسافه (بين بين ) في حين يتماثل مع الافعى التي ينسلخ جلدها قطعه واحدة لو شعر بان الامور دانت لاحدهم .

الزاحف البشري لا يتحرك على قدميه ، بل يتحرك منبطحا ، فهي الحركه المثلى ، فهو غير قادر بحكم الطبيعه ، على الارتفاع عن سطح الارض ، ومن ثم ينال منها كل قذارتها دون خيراتها.

الزواحف البشريه تبيض ولا تلد مثل فصيلتهم الحيوانيه ، واخراجهم يكشف انهم كانوا من اكلة العشب او من اكلة اللحوم ، واغلبهم يفضل اللحوم ، خاصه على موائد القوم في فنادق الخمس نجوم .

الزواحف البشريه يصفون سادتهم انهم الوحيدون الصالحون لقيادة البلاد ، ويطلبوا من الجميع افساح الطريق له ، وهنا تغلبه طبيعتة في تزيين الكلمات ، مثلما تفعل اناث الافاعي التي ترقص في العراء لياتيها ذكرها ، فتنتهي رقصتها بتشابك الذيلين وعندها يتم الاخصاب ، والزاحف يعشق التطبيع مع الجميع خاصة الاشرار ، فهي غايه المنتهى بالنسبه له ، ولو جاء ابليس سيتالف ويتحالف معه ، ولن يكتفي بالتبرير ،بل سيستخدم قدراته في القرع والتدليل .

والزاحف اعتاد ان يبيض اسبوعيا مقالا او مقابلة يتلوى فيه في حركات تموجيه لانه يخشى الاستقامه ، فالاعوجاج طريق حياته ، فلا يستطيع ان يدعوا او يكتب لوجه الله او اخلاصا للوطن ، ويستخدم قلما يعاني من التسلخات والالتصاقات ، والزاحف لا يكون سالما من الزحف الا في حال تحليه بخصال ثلاث امانه ومصداقيه وكرامه ، وفي حال غابت عنه احداها فهو زاحف حتى الموت ، يقتات على جثث الغير .   
شريط الأخبار الصفدي يوجه لنجيب ميقاتي رسالة ملكية جادة داو جونز يخسر 200 نقطة بعد تصريحات رئيس الفدرالي الأميركي - (تحديثات مباشرة) إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف كمين محكم للمقاومة الفلسطينية جنوبي غزة في أول تصريح لوزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات يعيد "نفس الكلام" !! أبو علي: 100 آلف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الالكتروني