القصة الحقيقية وراء " غضب اهل سحاب " من النسور

القصة الحقيقية وراء  غضب اهل سحاب  من النسور
أخبار البلد -  
قدم الدكتور عبد الله النسور رئيس الوزراء اعتذاره هاتفيا لنواب ووجهاء منطقة سحاب على العبارة التي اثارت سخطهم يوم امس قبيل انعقاد جلسة الاستماع للبيان الوزاري وقال فيها انه سيزورها عندما "تكفر عن ذنوبها .

وقال النائب عبد الهادي المحارمة  ان رئيس الوزراء اتصل به عصر اليوم الاثنين وقدم اعتذاره الواضح على تلك العبارة التي اكد انه قالها على سيبيل المداعبة وليس وراءها اية مقاصد .

وقال المحارمة انه قبل الاعتذار من النسور ولكنه طلب منه الاتصال بالباشا احمد المحارمة باعتباره احد ابرز وجهاء منطقة سحاب الذي قبل الاعتذار بدوره ووعد ان ينقله لاهالي سحاب في اجتماع حاشد يعقد في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم .

واشار المحارمة الى ان رئيس الوزراء اعرب في اتصاله الهاتفي معه عن احترامه وتقديره لكل ابناء سحاب وقال عنهم انهم انسبائي واحبتي وعقال راسي الامر الذي اعتبره المحارمة بانه طي لهذه الصفحة
من جهة ثانية اجرى رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا مماثلا مع النائب عساف الشوبكي وقدم اعتذاره له ولابناء سحاب كافة مؤكدا على ذات المضمون بانه يكن الاحترام لكل ابناء سحاب وان ما ورد على لسانه كان مجرد مداعبة لا اكثر .

وقال النائب خير ابو صعليك ان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اكد له خلال اتصال هاتفي اليوم انه لم يكن يقصد اهانة اهالي مدينة سحاب في معرض توضيحة لملابسان ما جرى بين النسور و النائب عبدالهادي المحارمة امس .

وقال ابو اصعيلك ان النسور اعتذار لاهالي سحاب عما بدر منه موضحا ان النسور اكد انة لم يكن يقصد اهانه اهالي سحاب بقدر ما كان حديثة في سياق الدعابة.

ونقل ابو صعيلك عن النسور قوله انه اجرى الاتصال بالنائب عبدالهادي المحارمة حيث اعتذر له ويعقد ابناء منطقة سحاب في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم اجتماعا جماهيريا حشادا يتحدث فيه النواب عساف الشوبكي وعبد الهادي المحارمة بالاضافة الى الباشا احمد المحارمة لنقل اعتذار رئيس الوزراء وانهاء كافة الاحتجاجات التي اعلن عنها ابناء سحاب .
 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع