آن أوان النطق

آن أوان النطق
أخبار البلد -  


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: ﴿ وَلَا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِنْ بَعْدِ قُوَّةٍ أَنْكَاثًا ﴾ صدق الله العظيم الآية 92 من سورة النحل .
لقد شكّل المتنفذون الفاسدون شللاً متشابكة تمتد من الرسمي حتى الشعبي والعشائري والحزبي وغير ذلك ... وحولوا المؤسسات إلى أعشاش لهم ولأبناءهم وأنسباءهم فأصبح الوطن حواكير مقسّمةً موزّعةً ... قد يختلفون على الحصص ولكنهم موحدون في وجه رياح التغيير والإصلاح والقصاص ... وهم الآن بصمت المتآمرين يُغذون أوساطهم الرسمية والشعبية وأمتداداتهم في الشارع من أجل أحباط الملك ... يزيد من خطورة الأمر وجود بعض الشخصيات التي تم تسللها إلى مراكز القرار من أجل تنفيذ سيناريو قديم جديد لأستكمال مقومات الوطن البديل سيما وأن أخواننا الفلسطينين يرفضون وطناً بدل وطنهم فلسطين وكل من يسعى للوطن البديل فهو من المتآمرين الخونة على عروبتهم وعروبة فلسطين التي سنحافظ عليها ... إلا أن هنالك من كافة أطياف المجتمع الأردني في المدينة والريف والبادية وقياداتهم وأبناء العشائر لم تفسدهم الأيام وبقيت جذورهم تتغذى بالأنتماء للوطن والقيادة يعرفون ما يحاك ضد الوطن وهناك الكثير كذلك من المحتجين الذين لن يخلطوا موضوع الإصلاح والتغيير بما يحاك ولن يقبلوا بتمرير كلمة حق يراد بها باطل ويراد بها النيل من الوطن ووجوده ويؤمنون أيماناً مطلقاً بأن أي تغيير في الهوية الوطنية ومقوماتها ومرتكزات الدولة الأردنية وتراب الوطن والقيادة في مسيرة الإصلاح والتغيير مرفوضٌ مرفوض .
من يستطيع المزاودة على أشجع الرجال الشهيد وصفي التل ... لقد إنطلق من اليقين إلى اليقين فافتدى وطنه وقيادته بنفسه ... لا أن يستبدل أو يمتطي سيناريو التآمر ... لقد رفض بصلابة الرجال وصمت الشهداء ... لقد كتب بالدم بقاء الأردن ... نموت جميعاً ويبقى الوطن ... يا أحفاد وصفي .
في السابق كان المتنفذون والمتآمرون يضعون "حجراً" على خطط وتوجيهات الملك التي تهدف إلى إستباق الأحداث وكسب الزمن وإنقاذ الوطن ... أما الآن فإن الزمر الفاسدة المرتبطة بأجندات خارجية قد يضعون "رصاصاً" لكن إن فكروا أو "هموا" فستنفتح عليهم نيران جهنم ... وعلى نفسها تجني براقش وأقصد هنا أن اي تغيير في الهوية الوطنية ومقومات الدولة الأردنية أو الإساءة للقيادة الهاشمية ستفتح نيران جهنم عليهم .
الجهلة هم الذين يخوضون معركة غيرهم وكأنها أكثر من لهم ... وفي حقيقة الأمر أنه ليس لهم بها ومنها أي شيء ... بل أنها عليهم ولا يكتشفون الحقيقة إلا عندما تقع الواقعة على رؤوسهم .
أيـــها الـــناس إياكم والجهالة ... أيـــها الصامتون ... هذا أوان النطق ... أوان الجلجلة .
جلالة الملك إنك تدخل معركة ليست ككل المعارك ... معركةً يسود فيها منطق الصناديد ... لا منطق الصناديق ... منطق الرجال ... لا منطق الدجال ... إن شعبك المعطاء الشجاع ينتظر منك خُطاً كثيرة ... تذيب ملح الفاسدين وتروي العطاشى الصادقين من ابناء شعبك ... تضع النقاط على الحروف التي تم التلاعب بها ... إن الذين أمتهنوا فبركة الصور وتزييف الواقع قد يصورون لك الاحداث ويجللونها بالسواد هذه الايام ... في حين كانوا يرسمون سابقاً صوراً زاهية وبهية للواقع ... فكشفت الاحداث زيف ما يرسمون .
إننا نعيش اياماً فاصلة بتاريخ الاردن وبداية الطريق المشرق للاجيال القادمة بإنقاذ الوطن من خضم المؤمرات الإقليمية والداخلية وإنه آن الآوان بأن تنطق الغالبية الصامتة على مستوى الوطن بكلمة الحق .
المرحلة تستوجب التفاهم بين كافة أطياف المجتمع الأردني ومكوناته وقيادته ومعتقداته وأجهزة الدولة وعدم ركوب الأمواج الهائجة لأن المصير واحد شعباً وقيادةً في ظل خضم الظروف التي أصبحت تعصف بالأقليم وليست المرحلة مرحلة حلول أمنية داخلية تؤدي إلى تفاقم الأزمة والاحتقان على حساب الوطن والقيادة .
جلالة الملك... وكَّل أمرك لله ... وتوكل على الله فهكذا يكون الصالحون .

شريط الأخبار وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف كمين محكم للمقاومة الفلسطينية جنوبي غزة في أول تصريح لوزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات يعيد "نفس الكلام" !! أبو علي: 100 آلف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الالكتروني البنك "الاستثماري" يفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية العالمية المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء) نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات العقبة.. مفصول من عمله بمصنع يفتح النار بشكل عشوائي ويصيب اثنين تقرير روسي: إسرائيل تستهدف سوريا بعد لبنان في إطار "إسرائيل الكبرى" لماذا تم تعيين رئيس تنفيذي جديد "لكيا الأردن" في هذا الوقت؟ التقى برجل مجهول وصافحه... تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال نصر الله