حراك المخيمات يدعو للمشاركة في جمعة الشرعية الشعبية

حراك المخيمات يدعو للمشاركة في جمعة الشرعية الشعبية
أخبار البلد -  

أخبار البلد

أعلن الحراك الشبابي الإصلاحي في مخيمات الأردن عن تأييده ومشاركته الفاعلة والواسعة في فعالية الجمعة القادمة 18-1-2013 تحت شعار الشرعية الشعبية.
و دعا حراك المخيمات في بيان أصدر الثلاثاء أحرار هذا الوطن وخاصة في المخيمات أن يشاركوا بهذه الفعالية نصرة للإصلاح الذي أصبح واجباً وطنياً وشرعياً لا يجوز التخلي عنه في ظروف صعبة يمر بها هذا الوطن العزيز كما جاء في البيان.
واتهم البيان الحكومات بالتستر على الفساد ومد يدها لجيب المواطن الفقير لسد العجز الناشئ عن فساد الادارة واستبداد صانعي القرار بعيداً عن رقابة الشعب وممثليه الحقيقيين.
واعتبر البيان أن الحراك الإصلاحي في المخيمات جزء مهم من النسيج الأردني وهو يتأثر كثيراً بغياب الحياة السياسية الحقيقية.
معلنناً التضامن مع كل أحرار هذا الوطن المطالبين بالإصلاح الحقيقي الذي يعيد للشعب سلطته وحريته ويحافظ على مقدراته ويشعر بمعاناته.
وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الحراك الشبابي الاصلاحي في مخيمات الاردن
بشأن المشاركة في جمعة الشرعية الشعبية
اننا في الشباب الاصلاحي في مخيمات الاردن نعتبر انفسنا جزءا من الحراك الاصلاحي الاردني الذي يسعى الى اعادة السلطة الى الشعب , من خلال الاصلاحات الدستورية وقانون الانتخاب العادل الذي يتوافق عليه مكونات الشعب الاردني الساعي للحرية والاصلاح السلمي الذي اصبح مطلبا شعبيا لا يمكن التنازل عنه , ولهذا واستمرارا لهذا المطلب العادل واصرارا عليه فإننا نعلن عن تأييدنا ومشاركتنا الفاعلة والواسعة في فعالية الجمعة القادمة في 18-1-2013 تحت شعار الشرعية الشعبية , ونهيب بكل احرار هذا الوطن وخاصة في المخيمات ان يشاركوا بهذه الفعالية نصرة للاصلاح الذي اصبح واجبا وطنيا وشرعيا لا يجوز التخلي عنه في ظروف صعبة يمر بها هذا الوطن العزيز , وفي ظل حكومات تتستر على الفساد وتمد يدها لجيب المواطن الفقير لتسد العجز الناشيء عن فساد الادارة واستبداد صانعي القرار بعيدا عن رقابة الشعب وممثليه الحقيقيين .
اننا كشباب اصلاحي اردني يعيش في جزء مهم ويتاثر كثيرا بغياب الحياة السياسية الحقيقية , لنعلن اننا مع كل احرار هذا الوطن المطالبين بالاصلاح الحقيقي الذي يعيد للشعب سلطته وحريته ويحافظ على مقدراته ويشعر بمعاناته , والله الموفق , وهو الهادي الى سواء السبيل.
شباب الحراك الاصلاحي في مخيمات الاردن


 
شريط الأخبار علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية يطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024 أجواء معتدلة وباردة ليلاً في أغلب مناطق المملكة وتستمر حتى الإثنين ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة (أسماء)