الأردنيون بين رفض قرار النسور برفع اسعار المحروقات .. وبيع نماذج الدعم !!

الأردنيون بين رفض قرار النسور برفع اسعار المحروقات .. وبيع نماذج الدعم !!
أخبار البلد -  
أخبار البلد

بين حراك شعبي رافض لقرار عبد الله النسور بتحرير اسعار المحروقات، والذي أحال الشارع الأردني إلى ميدان مواجهات ومصادمات كلفت الدولة الاردنية مئات الالاف من الدنانير كإنفاق على فض الاشتباكات ومواجهتها، وبعد أن هدأ الشارع الاردني قليلا، سارع للاصطفاف "طوابير" لتلقي "فتّات" الدعم الحكومي بدل المحروقات، ليتكتمل فاجعة المشهد الاحتجاجي بخروج ثلة من البعض بقيامه ببيع طلبات الحصول على الدعم .

فقد أقدم أحد المواطنين في لواء بني كنانة التابعة لمحافظة اربد شمال الاردن على بيع نماذج طلبات الدعم لعدد من المواطنين حيث كان يحصل على عدد من النماذج من البريد وبيعها للمواطنين الموجودين في القرى التابعة للواء كما أفاد شهود عيان.

من جانبه أوضح متصرف لواء بني كنانة بدر القاضي في تصريح صحفي' بأن أحد المواطنين أبلغ المتصرفية أن احد المواطنين يقدم على بيع نماذج طلبات الدعم ليتم استدعاؤه على الفور من قبل المتصرفية والتحقيق معه وأخذ عدد من الاجراءات القانونية بحقه .

وكانت الحكومة قد اشارت في وقت سابق لعدم اعتراف مراكز صرف الدعم للنماذج المصورة، في حين لم تتخذ اي اجراء من شأنه منع تسليم المواطنين لأكثر من نموذج لاستلام الدعم، الا ان الحادثة تلك فتحت الباب على مصراعية عن حجم تورط مراكز توزيع نماذج الدعم في صرفها لغير مستحقينها من جانب، وكيف حصل المواطن المشار اليه على عدد كبير من هذه النماذج ؟؟
 
شريط الأخبار "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024