أين كرامة أطفالنا ونساؤنا يا وزير الداخلية !!!

أين كرامة أطفالنا ونساؤنا يا وزير الداخلية !!!
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
يبدو ان وزير الداخلية واجهزته الامنية التي تاتمر بامره، حريصون كل الحرص على استعداء شرائح واسعة من أبناء الشعب الأردني الذين خرجوا في مظاهرات سلمية للتعبير عن رفضهم وغضبهم لقرار الحكومة برفع الدعم عن المحروقات.
فقد استمعت بضيق وغضب بالامس للمعلم "يمان الرواشدة" عما حصل معه في الاعتقال من ضرب وشتم ونتف اللحية والإيذاء, واستمعت صباح هذا اليوم لتسجيل للفتى "تقي الدين الرواشدة" ذو السبعة عشرعاماً، عن تجربته القاسية في "بوكسات" و"زنازين" و "ومكاتب التحقيق" في الأمن العام, وهالني هذا الحجم من الإهانة والضرب والبصق والركل والشتم بحق المعلم والفتى الأعزل الذي أراد أن يعبر عن خوفه على مستقبله ومستقبل أبناء جيله في وجع تغول الحكومات واستمراءها التطاول على جيب والده وجيوب أهالي أبناء جيله.
لن اطالب وزير الداخلية أو مدير الامن العام بالإعتذار للشعب الأردني عما حصل مع المعلم الطوالبة والفتى الرواشدة، لأن من هم أكبر منهم من المسؤولين لم يكلفوا أنفسهم ـ ولم يفكروا ابتداءاً ـ بالإعتذار للشعب الأردني عن سياساتهم الفاشلة التي اغرقوا البلاد والعباد بها طوال السنين الماضية.
ولن أطالب سماحة مفتي المملكة وشيوخ الدولة وخطبائها بإبداء الرأي الشرعي في إيذاء فتيان ونساء ورجال في المراكز الامنية بالضرب ونتف اللحية والبصق والشتم، فتلك امنية لن تتحقق في هذا البلد ما داموا قد رهنوا انفسهم للسلطة وقراراتها.
ولن اطالب المركز الوطني لحقوق الإنسان والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان في التحقيق في هذه الممارسات غير القانونية التي تطال المعتقلين، فقد سبقتها تحقيقات كثيرة وتوصيات اكثر ولا مستمع ولا مجيب، لأن هذه السياسة في التعامل مع المعتقلين يبدو انها سياسة دولة وليست سياسة أفراد او أجهزة.
ساطالب ضباط وأفراد الأجهزة الامنية من الأمن العام والدرك بان يتقوا الله في أبناء شعبهم، فهم اهلهم وإخوانهم وأبناؤهم، وأن من يخرج مطالباً بحقوقه السياسية والإقتصادية ليس عدواً لهم، ولا يستحق منهم الإهانة والضرب والشتم، لأن من اخرجهم ليعبروا عن غضبهم هو الاولى بأن يصب ضباط وافراد الأجهزة الأمنية جام غضبهم عليهم، وما الاعتداءات الآثمة على إخواننا وابنائنا في الاجهزة الامنية إلا من فعل هؤلاء وأشياعهم وأتباعهم ممن يدافعون عن الفساد والفاسدين.
عزيزي وزير الداخلية،
عزيزي مدير الامن العام،
آن الآوان ان تحترموا الشعب الأردني وحقه في المطالبة بحقوقه والإيعاز لاجهزتكم أن تتعامل باحترام وادب وود مع أبناء الشعب الذين يطالبون بحقوقكم قبل حقوقهم.
قال الملك في حديث قبل عدة أشهر: كرامة الأردنيين من كرامتي !!! فأين أنتم من تطبيق قول جلالته بحق أبنائنا ونسائنا ورجالنا !!!

 

شريط الأخبار "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024