استشهاد 3 فلسطينيين في غارة جديدة على غزة

استشهاد 3 فلسطينيين في غارة جديدة على غزة
أخبار البلد -  
غزة- استشهد 3 فلسطينيين في غارة إسرائيلية جديدة شنها الطيران الحربي وسط غزة، صباح اليوم السبت حسب ما أكدت فضائية الجزيرة، نقبلا عن مصادر طبية وأمنية. 

وارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة إلى 34 شهيدا، بينهم أطفال ونساء.

وكان أصيب أكثر من ثلاثين فلسطينيا في غارة جوية اسرائيلية صباح اليوم السبت استهدفت منزل مسؤول في وزارة الداخلية في حكومة حماس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

واستهدفت الغارة منزل ابراهيم صلاح مدير العلاقات العامة والدولية في وزارة الداخلية في الحكومة المقالة وادت الى اصابة افراد عائلته بجروح، حسبما ذكر مصدر طبي وآخر في وزارة الداخلية في الحكومة المقالة.

وقال ادهم ابو سلمية المتحدث باسم الاسعاف والطوارئ في غزة ان "اكثر من ثلاثين مصابا بينهم اطفال ونساء نقلوا الى مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا اثر الغارة الجوية التي استهدفت منزلا مأهولا باطلاق صواريخ وتدميره على ساكنيه في مخيم جباليا".

واكد ان البحث جار تحت انقاض المنزل عن ضحايا محتملين.

واوضح ان صلاح لم يصب في الغارة.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية في غزة ان طائرة حربية من طراز اف-16 اطلقت صاروخين على منزل صلاح بينما "كان افراد العائلة بداخله ما اسفر عن اصابتهم جميعا بجروح مختلفة وتدمير المنزل واضرار جسيمة في عدد من المنازل المجاورة".

من جهة ثانية اصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح بصاروخ اطلقته طائرة اسرائيلية صباح اليوم واستهدف احدهم بينما كان على دراجة نارية في مدينة خان يونس جنوب القطاع، كما قال ابو سلمية.

واوضح ان الجرحى الذين تتراوح اصاباتهم بين الحرجة والخطيرة نقلوا جميعا الى مستشفى ناصر في المدينة للعلاج.

وتحدث شهود عيان عن اصابة منزل في رفح جنوب القطاع بصاروخ صباح اليوم، من دون ان يسبب ذلك اصابات.

وواصل الطيران الحربي غاراته الجوية حيث استهدف منطقة خالية في منطقة الصبرة وسط غزة وهدفا اخر في خان يونس في جنوب القطاع كذلك منطقة تل الهوى غرب غزة، حسب مصادر امنية في حكومة حماس.-(ا ف ب)

 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع