دبي تدشن أضخم فندق في المنطقة بسعة 3100 غرفة

دبي تدشن أضخم فندق في المنطقة بسعة 3100 غرفة
أخبار البلد -    تشهد مدينة دبي الشهر المقبل تدشين اضخم فندق في منطقة الشرق الأوسط بطاقة 3100 غرفة فندقية.

وقال الدكتور غيث هامل آل الغيث نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة للفندق إن المشروع الجديد تكلف تشييده مليار درهم إماراتي (273 مليون دولار تقريبا) ويستوعب أكثر من ستة الآف نزيل.

وأوضح الغيث ، في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت بمقر الفندق ، أن المشروع تم إنشاؤه باستثمارات إماراتية، وسيفتتح في 12 كانون أول المقبل ، وهو مكون من برجين، يبلغ ارتفاع كل برج منها 41 طابقا، وتم تنفيذه بشارع الشيخ زايد، الذي يعد الشريان الرئيس لمدينة دبي.

وذكر أن الفندق متنوع المرافق الترفيهية والرياضية، إذ يضم أربع صالات للياقة البدنية منها صالتان للنساء وملعبان للكرة الطائرة وكرة اليد، وأربعة ملاعب إسكواش، وناد متكامل لرعاية الأطفال وغير ذلك من الخدمات.

ويضم الفندق صالتي استقبال وستة مطاعم وأربعة مقاهي وأربعة صالونات حلاقة وسوبر ماركت خاص بالنزلاء على مدار 24 ساعة.

ويخدم نزلاء الفندق اكثر من 1300 موظف ، ويوفر المشروع أمكان انتظار سيارات على ارتفاع ثمانية طوابق تستوعب ألفي سيارة.

وأشار الغيث إلى أن الفندق ينتمي إلى فئة "الفنادق العائلية" إذ يحرص على تطبيق معايير الأسرة العربية في الخدمات والمرافق الفندقية ومراعاة خصوصيتها وتوفير كافة احتياجاتها.

واعلن أن الفندق تم افتتاحه تجريبيا، وبدء استقبال النزلاء على أن يفتتح رسميا الشهر المقبل.

يشار إلى أن دبي دشنت في عام 2010 "برج خليفة" الذي يعد أعلى ناطحة سحاب بالعالم بارتفاع 828 مترا وتكلف 5ر1 مليار دولار.
 
شريط الأخبار التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة حزب الله يرد على قصف الضاحية ويقصف مقر الاستخبارات من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس