الشخابنة يشرح تفاصيل وجود كاميرات مخفية في محل ملابس في اربد

الشخابنة يشرح تفاصيل وجود كاميرات مخفية في محل ملابس في اربد
أخبار البلد -  

نجم نيوز - اثار تداول معلومات امس على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والمواقع الالكترونية حيال وجود كاميرات مخفية في غرف تبديل الملابس لاحد محال الالبسة الشهيرة باربد حالة خوف غير مسبوقة بين ابناء محافظة اربد نظرا لحساسية الامر لاسيما ان القضية لها تماس مباشر بالتجسس على خصوصية الناس.

 

و كشف مدير شرطة اربد العميد عبدالوالي الشخانبة ان القضية حولت برمتها للحاكم الاداري والقضاء لاستكمال الاجراءات القانونية بحق صاحب المحل الذي قدمت بحقه شكوى حيال وجود كاميرات داخل غرف تبديل الملابس الخاصة بمحله وذلك وفقا للشكوى التي قدمت بحق صاحب المحل.

 

ويقول الشخانبة ان الاجهزة الامنية تعاملت مع القضية فورا وتم الكشف على المحل من قبل الاجهزة الامنية وتم تفتيشه كاملا علاوة على تفتيش غرف تبديل الملابس ، لافتا الى انه لم يعثر على أي كاميرات داخل غرف تبديل الملابس وان الاجهزة الامنية عثرت على كاميرا قريبة من غرف تبديل الملابس وليس داخل غرف التبديل.

 

واوضح ان الاجهزة الامنية ازالت فورا الكاميرا القريبة من غرف تبديل الملابس وان تحريات ومتابعات الاجهزة الامنية الدقيقة افضت الى عدم العثور نهائيا على كاميرات داخل غرف تبديل الملابس.

 

واشار الشخانبة الى ان الاجهزة الامنية قامت بفحص جهاز التسجيل الخاص بالتصوير داخل المحل ولم يعثر فيه على ما يثير الشبهات ، مبينا انه تحويل القضية برمتها الى الحاكم الاداري والقضاء من اجل البت في الموضوع .

 

حازم الصياحين - الدستور

 


 
شريط الأخبار خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك