"الأخوان المسلمين" في الأردن وسورية يحاولون الإيقاع بين "الشقيقين" ويطالبون بطرد السفير السوري من عمان بدلا من الصهيوني

الأخوان المسلمين في الأردن وسورية يحاولون الإيقاع بين الشقيقين ويطالبون بطرد السفير السوري من عمان بدلا من الصهيوني
أخبار البلد -  

اخبار البلد : عمان ، 19 أيلول ، محمد شريف الجيوسي     

في إطار مواقفهم المشينة ضد سورية والأمة ولإشغال الشعب الأردني عن قضاياه الرئيسة ورفضه الفيلم الأمريكي المشين وبالتزامن مع الاعتصام الأسبوعي الذي تقيمه جماعة جك مساء كل يوم خميس تنادى إخوان الأردن وسورية ومتعاطفين معهم إلى اعتصام أمام السفارة السورية في العاصمة الأردنية بعمان، للمطالبة بإبعاد السفير العربي السوري دكتور بهجت سليمان، عوضاً عن طرد السفير الصهيوني والأمريكي من العاصمة الأردنية عمان،وذلك انسجاما مع ما خاطب به الرئيس الإخواني في مصر محاصري السفارة الأمريكية في قاهرة المعز قبل أيام احتجاجاً على الفيلم الأمريكي المسيء للرسول العربي محمد بن عبد الله،  بقوله (هذا يشغلنا عن سورية!؟)

ولاحظ مراقبون أن إسلامويي الأردن وسورية يحاولون عبثاً الإيقاع بين البلدين العربيين الجارين المسلمين الشاميين، الأردن وسورية، بمطالبتهم مراراً بسحب السفير الأردني من سورية وإغلاق السفارة السورية والحدود معها وتشجيع فرار مطلوبين منها ، وفي آن هم يدربون إرهابيين ويشجعونهم على العبور إلى سورية. أما أوقف إخوانهم في قطاع غزة فقد أوقفوا قتال الكيان الصهيوني وحرصوا على منع إطلاق مجموعات اخرى من إطلاق الصواريخ منه متهمين من يطلقها بالخيانة وأقاموا هدنة طويلة مع الإسرائيليين وأرسلوا شباباً للقتال في سورية بدلاً من القتال ضد الصهاينة .  

يذكر أن وكالة بلاد الشام الإخبارية كشفت النقاب عن عزم هذه الجماعات المغرضة في إقامة اعتصامها هذا وأعربت عن استنكارها الشديد بخروج هكذا دعوات ضد سفاره عربيه شقيقه تقاوم الهجوم الامريكي الصهيوني على بلادها، فيما تترك هذه الجماعات سفاره اسرائيل بدون اي احتجاج. 

 
شريط الأخبار من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ حزب الله يمطر شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات