عشرات القتلى في تفجير سيارة مفخخة بحلب

عشرات القتلى في تفجير سيارة مفخخة بحلب
أخبار البلد -  

ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن سيارة مفخخة انفجرت في حي الملعب البلدي في حلب مساء الأحد، وأن المعلومات الأولية تشيرإلى وقوع عشرات الضحايا بين المواطنين.

ونقلت الوكالة عن مصدر في حلب قولهإن وحدات من الجيش السوري حررت 30 مخطوفا من أيدي "المجموعات الإرهابية المسلحة" في منطقة ميسلون بحلب. وأكدت وقوع اشتباك في منطقة العرقوب في حلب، مشيرة إلى سقوط قتلى بين المسلحين.

وقالت الوكالة إن عائلة سورية قتلت إثر إصابة منزلها في منطقة السليمانية بحلب بقذيفتي هاون أطلقهما المسلحون. وأضافت أن قوات الأمن السورية واصلت عملياتها في قريتي دير سنبل وسرجه بجبل الزاوية وفي حلب، مشيرة إلى مقتل وجرح الكثير من المسلحين.

وقالت الوكالة إن 4 أشخاص بينهم امرأة قتلوا وأصيب 35 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلة ركاب قرب قرية الزيبق علىطريق مصياف حمص.

وفي منطقة تل قرطل بريف حماة الجنوبي اعتقلت قوات الأمن السورية عددا من المسلحين وصادرت منهم أسلحة متنوعة.

وقتل عدد من المسلحين في عملية أخرى نفذتها قوات الأمن السورية في بلدة حيط بريف درعا. ونفذت عملية أمنية أخرى في الحراك بريف درعا أسفرت عن مقتل عدد من عناصر المجموعات المسلحة ومصادرة كميات من الأسلحة، حسب "سانا". كما قتل عدد آخر من المسلحين في الاشتباك في بصر الحرير

 
شريط الأخبار من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ حزب الله يمطر شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات