دخل الأمير بدر بن عبد العزيز المشفى... فتم تفريغه من مرضاه والغاء العمليات من اجل (سموه)

دخل الأمير بدر بن عبد العزيز المشفى... فتم تفريغه من مرضاه والغاء العمليات من اجل (سموه)
أخبار البلد -  

اخبار البلد_ يروي ناشط تفاصيل زيارة أحد امراء أل سعود لمشفى بالرياض وكيف تم تفريغ المشفى من مرضاه لصالح (سموه). ويمضي الراوي على موقع (تويتر) بروايته التي أيدها مواطنون تواجدوا بالمستشفى ليبين كيف يعامل الأمراء مواطنيهم في أرض الجزيرة.
يقول الراوي الذي يعرف نفسه بـ (غريب في وطنه) كما تابعته (وطن):
بينما كان المرضى المراجعون يتكدسون في مستشفى الحرس الوطني بالرياض في انتظار مواعيدهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس ومن فترات طويلة فوجئوا بدخول أحد أمراء ‪‬‫آل سعود‬. وهو الأمير بدر بن عبدالعزيز ‪‬‫آل سعود‬ نائب الحرس الوطني سابقا, وتم إدخال (سموه) لإجراء عملية في رأسه دون موعد. لكن ليست هذه المشكلة فقط.
ويشرح الراوي غريب المشكلة بقوله: أنه تم إلغاء معظم مواعيد المراجعين التي حصلوا عليها بشق الأنفس وبعضهم أراق ماء وجهه للحصول على موعده ومن فترات طويلة.
وينقل غريب عن المصدر الذي يعمل في المستشفى قوله: تم إلغاء 15 عملية كان مقررا عملها في نفس الوقت كانت أحدها لرجل مسن فأخذ يقول لنا: (حسبي الله عليكم).
وكان دخول الأمير هو وحاشيته فيه نوع من الاستعراض وكان يخاطب العاملين والأطباء وكأنهم عبيد لديه, وكان متعجرف كثير الانتقاد لا يعجبه شيء
تم طرد كثير من العاملين في قسم العمليات بما فيهم بعض الأطباء ومرضاهم, وأخلي القسم لـ (سموه) فقط.
وكان إلغاء معظم مواعيد وعمليات المرضى أصحاب الدنو لتفرغ الاستشاريين والأطباء ل (سموه), كما تم تفريغ الأقسام ذات العلاقة أشعة/تحاليل لـ (سموه) أيضا.
ويختم غريب روايته قائلا: "هذه الحادثة الصغيرة تحدث باستمرار وبطرق أكثر وقاحة. وهي أنموذج بسيط يوضح نظرة ‪‬‫آل سعود‬ لمزرعة أبوهم وللعبيد الذين يعملون في هذه المزرعة".

 
شريط الأخبار لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة