سوريا تعتقل منفذ تفجير دمشق

سوريا تعتقل منفذ تفجير دمشق
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
قالت وكالة أنباء ايرانية اليوم الثلاثاء ان السلطات السورية اعتقلت شخصا تقول انه نفذ تفجير الاسبوع الماضي الذي استهدف مبنى الامن القومي وقتل فيه أربعة من كبار مسؤولي الامن.
ونقلت وكالة فارس الايرانية للانباء عن النائب في البرلمان السوري محمد زهير غنوم قوله ان المشتبه به يعمل في مقر الامن القومي حيث وقع التفجير.
وقال غنوم "اعتقل العميل الذي نفذ التفجير في مبنى مجلس الامن القومي الاعلى."
وأضاف "الشخص المعتقل هو موظف في نفس المبنى لكن ليس بوسعي اعطاء المزيد من التفاصيل. على الارجح سيتم اذاعة اعتراف هذا الشخص."
وقال مصدر أمن لرويترز الاسبوع الماضي ان المفجر كان يعمل حارسا مكلفا بحراسة اعضاء من الدائرة المقربة من الاسد. وكان التلفزيون السوري اعلن ان مفجرا انتحاريا نفذ الهجوم.
وقال غنوم ان اعداء سوريا استأجروا المسؤول عن التفجير وان حكومة الاسد لن تسمح للولايات المتحدة أو اسرائيل أو تركيا أو قطر باضعاف الامن السوري.


شريط الأخبار لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة