تفاصيل خطيره .. "اخوان الاردن" يسعون لقتال الشوارع .. والقيادات في اجتماع سري دائم للترتيب والتمويل

تفاصيل خطيره .. اخوان الاردن يسعون لقتال الشوارع .. والقيادات في اجتماع سري دائم للترتيب والتمويل
أخبار البلد -  

اخبار البلد : اتفاق سري وخطير جداً بين الإخوان في الأردن وقيادات من تنظيم القاعدة في ليبيا كشفت عنها مواقع الكترونية في ليبيا بالأسماء وبالأرقام وبمبالغ مالية كبيرة , وينص الاتفاق على قيام الإخوان الأردنيين بتقديم النصائح والدراسات والاستشارات بخصوص إقامة واجهة سياسية لتنظيم القاعدة , على غرار (حزب العدالة والبناء) الإخواني الليبي , وفي المقابل يتولى (عبد الحكيم بالحاج) من خلال مجموعات القاعدة الليبية تدريب مجموعات اخوانية أردنية من عناصر شباب الإخوان التي تشارك في الحراك الاحتجاجي على العمل العسكري وقتال الشوارع واستخدام مختلف صنوف الأسلحة والمتفجرات , تمهيداً لانشاء نواة لجناح عسكري لإخوان الأردن , ليكون لهم دور مركزي في تنفيذ مخطط الدولي للإخوان المسلمين بالسيطرة وبالقوة على الأنظمة الحاكمة , وتعميم تجربة استيلاء حركة حماس وبالقوة على الحكم في غزة.
ويأتي ذلك في إطار مخططات تنظيم الإخوان المسلمين الدولي الذي يسعى لاستثمار حالة الربيع العربي والثورات الشعبية لقطف ثمارها والسيطرة على السلطة في هذه الدول ومن بينها ليبيا , التي تعاني حالياً من حالة فراغ سياسي وأمني , علماً بأن الإخوان المصريين نجحوا مبكراً بتأسيس نواة لجناح عسكري للإخوان المصريين يشرف عليه أعضاء في مكتب الإرشاد العام وبسرية مطلقة .
وتنفيذاً لذلك , توجه (الدكتور /ارحيل الغرايبة) إلى ليبيا هذا الشهر , لغايات تنفيذ اتفاق بين الإخوان الأردنيين وممثل القاعدة الليبي (عبد الكريم الحاج /رئيس المجلس العسكري في طرابلس وزعيم الجماعة الإسلامية في ليبيا المقاتلة سابقاً ) خاصة أن (الغرايبة) يمتلك خبرة جيدة في التنظير والعمل السياسي إبان رئاسته للدائرة السياسية في الجماعة في الأردن وسيعمل كمستشار سياسي للتحضير للانتخابات الليبية أيضاً وبراتب يزيد عن عشرة آلاف دولار شهرياً , وبالتعاون مع عدة شخصيات أردنية ومن جنسيات غير أردنية .
ويشار إلى أن الدفعة الأولى من عناصر الإخوان المسلمين الأردنيين الذين سيتلقوا التدريبات خلال هذا الصيف يشرف على اختيار عناصرها عضو المكتب التنفيذي للجماعة في الأردن (زياد خوالدة) والذي تم اختباره مؤخراً لهذا المنصب لتنفيذ هذا المخطط والذي يرتكز على فرز عناصر اخوانية منتقاة من شباب الإخوان لتلقي التدريب العسكري , فيما يتولى (المهندس وائل السقا /عضو المكتب التنفيذي للجماعة في الأردن ) تأمين التمويل اللازم للمجموعة , من أموال التبرعات التي يتم جمعها تحت غطاء رفع الحصار عن غزة .
يشار إلى أن قيادات الجماعة الشرق أردنية أبدت مخاوفها من جرّ الإخوان والبلاد نحو اصطدام عسكري , ووقوع ما لا يحمد عقباه , حيث بدأت تلك القيادات بعقد اجتماعات سرية بحضور ( نمر عساف , عبد اللطيف عبيدات , سالم الفلاحات وعبد الحميد القضاة ) وبشكل متواصل تمهيداً للاتفاق على إقصاء قيادة الجماعة الحالية والتي يترأسها الصقور وفي مقدمتهم همام سعيد .







شريط الأخبار "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان