جريمة صويلح .. الأبن قتل والده ووالدته وشقيقيه وعمه

جريمة صويلح .. الأبن قتل والده ووالدته  وشقيقيه وعمه
أخبار البلد -  
خاص - صرح مصدر امني ان الأجهزة الأمنية  تمكنت من فك لغز جريمة صويلح التي راح ضحيتها ام واب وأبنين وشقيق الاب، لتكشف التحقيقات بان القاتل هو احد ابناء العائلة !!

وكانت قد عثرت مساء اليوم على خمسة جثث في منزل بمنطقة صويلح تم قتلهم في وقت سابق. 

ونوه المصدر أن إحدى الجثث تعود لمدرس علوم سابق يدعى "أبو بلال” إضافة إلى زوجته، مرجحا إطلاق أعيرة نارية على المغدورين، فيما تتواصل التحقيقات للوقوف على أسباب الجريمة التي وقعت في الطابق الأول من مبنى مكون من 4 طوابق. 

ونوه المصدر ان القتلى اربعة ذكور وانثى ، و أن مديرية الأمن العام تلقت اتصالا هاتفيا من احدى اقارب المقتولين يفيد بأنهم لا يستجيبون للاتصالات الهاتفية ما دفع الأجهزة لامنية بالذهاب للمنزل وتفتيشة ليجدوا ملفوفين باقمشة ومسجيين على الأرض ، وان التحريات الاولية تفيد بشبهة جنائية خاصة وان هنالك آثار رصاص. 

وفي وقت لاحق صرح مصدر امني ان المعلومات الأولية تشير إلى أن الجثث الأربع تعود لـ(4) ذكور وأنثى وهم الزوج وامرأته (48) 

سنة وابنائهما (11-20) سنة وعم الاولاد والذين وجدوا ملفوفين باقمشة ومسجيين على الأرض. التحريات الاولية تفيد بشبهة جنائية خاصة وان هنالك آثار رصاص. 

 
شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية