فيصل القاسم يتهكم على نتائج الانتخابات المصرية:لا ينفع العربان سوى الطواغيت

فيصل القاسم يتهكم على نتائج الانتخابات المصرية:لا ينفع العربان سوى الطواغيت
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
أكد الإعلامى الكبير الدكتور فيصل القاسم صاحب برنامج الإتجاه المعاكس على قناة الجزيرة أن مجرد كون أحمد شفيق منافساً في الجولة الثانية تحول خطير ، مشيراً " هذا ما يجعل المء يفقد صوابه ، مضيفاً " لننتظر نتيجة الجولة الثانية وايادينا على قلوبنا".
وأضاف عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر "اليوم ولأول مرة اصبحت أصدق نتيجة ال 99.99 التي كان يحصل عليها بعض الحكام في الانتخابات ، متهكما "ها هم المصريون يصوتوت بملء إرادتهم لخليفة مبارك".
وتابع "من الواضح أن الشعوب العربية لا تبحث عن حريتها بل عن تحسين شروط عبوديتها ، مضيفا " أصبحت قريباً جداً من الاعتقاد القائل: لا ينفع مع العربان سوى الطواغيت. صحتين على قلوبهم " .
وإستطرد "لقد كانت الفترة الانتقالية المؤلمة لعبة ذكية من طرف الفلول، فشعر الشعب المصري وقتها كما ساءت الأمور بعد مبارك،لهذا يريد أن يعيده ، موضحا "إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت وسأقول لهم: لقد ظلمناكم وأسأنا إليكم. فشعوبنا لا يتسحق أفضل مكنم، فاستمروا في دوسها مشكورين ، وتابع " إذا فاز أحمد شفيق فستكون ضربة قاصمة للثورات العربية جمعاء. وسيكون من حق الطغاة عندها أن يقولوا للثائرين: سنجري انتخابات وسنفوز ديموقراطياً ، وإختتم "لم أكن أصدق أن شخصاً بكامل عقله سيصوت لأحد فلول مبارك. لكن أحمد شفيق حبيب مبارك على ما يبدو في طريقه إلى الرئاسة. إنها متلازمة ".

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!