واشنطن بوست تكشف اكاذيب آل سعود

واشنطن بوست تكشف اكاذيب آل سعود
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
بما أن الإعلام السوري «كاذب» ها هي صحيفة الواشنطن بوست «غير الكاذبة» تنشر تحقيقاً موسعاً حول تدفق السلاح إلى سورية بتمويل خليجي «سعودي وقطري طبعاً» لتفضح ابن سعود الفيصل الذي نفى أن يكون لعائلته أي علاقة في ما يرسل من سلاح إلى سورية لقتل السوريين واتهم الإعلام السوري بأنه «كاذب».
ابن سعود الذي تعلم قراءة وكتابة اللغة العربية على أيدي أساتذته السوريين لم ولا يقرأ ما ينشر في الإعلام الغربي وبلغات متعددة حول ما تقوم به عائلته بالتعاون مع آل ثاني لقتل أكبر عدد ممكن من السوريين فيكتفي باتهام الإعلام السوري في محاولة فاشلة منه لتبرئة الإعلام السعودي والقطري الذي لن نصفه بالكاذب بل بالشريك في سفك دماء السوريين.
لن نرد على ابن سعود ونترك للواشنطن بوست أن ترد لتفضح أكاذيبه وتورطه وعائلته في قتل السوريين مباشرة.
وجاء في تحقيق الصحيفة أن «المعارضة المسلحة باتت تحصل على كميات أكبر من الأسلحة بنوعيات متطورة مؤخراً تدفع ثمنها دول خليجية بتنسيق جزئي مع الولايات المتحدة».
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في الإدارة الأميركية زعمهم أن بلادهم لا تزود المعارضين بأسلحة فتاكة تشمل أسلحة مضادة للدبابات ولا تمولها، ولكن الإدارة وسعت اتصالاتها مع قوات المعارضة المسلحة لتزويد دول الخليج بتقييم لمصداقية المتمردين والبنية التحتية لمراكز القيادة والتحكم!
وذكرت الصحيفة: أن المواد تخزن في دمشق وفي إدلب قرب الحدود التركية والزبداني قرب الحدود اللبنانية، وأشار ناشطون في المعارضة إلى أن تدفق السلاح الذي يتم شراء معظمه في السوق السوداء من الدول المجاورة، ازداد بشكل كبير بعد قرار السعودية وقطر بتخصيص ملايين الدولارات كلّ شهر لهذا الأمر.
ونقلت الصحيفة عن عضو اللجنة التنفيذية في حركة الأخوان المسلمين ملهم الدروبي قوله: إن الجماعة فتحت قناة توريد خاصة بها للمسلحين اعتماداً على أشخاص أثرياء وأموال من دول الخليج بما فيها السعودية وقطر.

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!